عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

في خطوة مفاجئة... "أم بي سي" تستبدل أحلام بنوال في لجنة تحكيم "ذا فويس"

2017-11-09 -- 08:00 ص

في خطوة صادمة ومفاجئة، أعلنت الفنانة الكويتية نوال عن انضمامها إلى لجنة تحكيم ذا فويس حيث استبعدت أحلام لأسباب غير واضحة رغم الانتهاء من تصوير مراحل البرنامج الأولى.

وكانت نوال أعلنت الخبر في وقت متأخر في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كاشفة عن انضمامها للجنة تحكيم ذا فويس. وشكرت ادارة  ام بي سي  لاختيارها حيث قالت :" أشكر إدارة قناة الـMBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامجThe Voice ، سعيده بالدعوة"

هذا وأكد الإعلامي السعودي عبدالله مخارش عبر تويتر وكتب مغرداً "سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانةأحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال" .

وذكر في تغريدة اخرى "استبعدت احلام من برنامج ذافويس وام بي سي، وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج الى جانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعكعلم قطر. 

انتشار الخبر قسم المتابعين قسمين حيث اعتبر عدد كبير ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً، فيما أسف البعض الآخر للخلط بين السياسة والفن. في حين استقبل محبو الفنانة نوال الخبر بسعادة كبيرة، معتبرين ان نوال تستحق منذ زمن ان تكون عضو لجنة تحكيم في برامج ام بي سي واطلقوا هشتاغ بعنوان :"نوال الكويتية في لجنة ذا فويس".

بدورها، أطلقت أحلام تغريدة بالتزامن مع اعلان الخبر تؤكد ان "ولاءها وانتماءها لبلدها الامارات وان اي حاقد او كاره لن يستطيع ان يشكك بانتمائها".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account