عاجل

الدولار الأمريكي أعلى 106 مقابل اليورو والاسترليني، لماذا؟    الغرفة التجارية الألمانية الإيرانية تعارض فرض عقوبات جديدة على طهران    كاميرون: إسرائيل قررت الرد على الهجوم الإيراني    

بوسكيتس: برشلونة لا يقدم كرة ممتعة

2017-11-09 -- 11:55 ص

أكد سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان برشلونة الإسباني، أنّ فريقه لا يقدم كرة جميلة كما اعتاد من قبل، كما تحدث عن تجاوزه المائة مباراة دوليًة، وقلة أهداف لويس سواريز.

وقال بوسكيتس في حوار مع راديو ماركا: "شرف لي الوصول لـ100 مباراة مع المنتخب، لقد كان حلمًا وتحقق، وبالنسبة لاقترابي من معادلة عدد مشاركات أسطورة ريال مدريد راؤول الدولية، فهذا أمر يجعلني سعيدا للغاية، لأنّه مرجع للكرة الإسبانية وكنت محظوظًا باللعب ضده من قبل".

وتابع: "لا أزمة مع ألوان قميص المنتخب، ونعرف أنّه لا يرمز إلى أي شيء سياسي، فالأمر بسيط بالنسبة لي، أود فقط ارتدائه ومساعدة اللاروخا على حصد الألقاب".


وواصل: "لم نكن نتمنى إقالة ماريا خوسيه كلارامنت من مركز المدير الرياضي في منتخب إسبانيا، بسبب علاقتنا الجيدة به، ولكن تعيين فيرناندو هييرو بدلًا منه كان اختيارًا موفقًا".

كما تحدث بوسكيتس عن برشلونة بقوله: "بدأنا الموسم بصورة جيدة، ونعلم أننا لا نقدم مباريات ممتعة، ولكننا ننجح في تحقيق الفوز وهذا أمر جيد، والسبب في هذا هو تغيير أسلوب اللعب مع وجود مدرب جديد، ومحاولة إعادة بناء الفريق".

وأضاف "لست قلقًا من قلة تسجيل لويس سواريز، فاللاعب لديه الخبرة الكافية للحكم على الأمر، كما أنّه يساعد الفريق كثيرًا في الميدان، وأظن أنّ هذه الفترة قصيرة وستمر".

وأردف "بالطبع الابتعاد عن ريال مدريد بمسافة كبيرة أمر جيد للغاية، ونتمنى أن يتسع الفارق لأكثر من 8 نقاط، ولكننا لا نرى أنفسنا بعد أبطالًا للدوري الإسباني، فلابد علينا من الاستمرار في الفوز".

واختتم: "كما قلت إنني فخور بوصولي للمبارة 100 مع المنتخب، فأنا سعيد للغاية باستمراري في برشلونة وخوض 450 مباراة معهم".

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account