عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

الذهب يتراجع لليوم الثاني بفعل توقف هبوط الدولار الأمريكي

2017-11-16 -- 07:45 ص

تراجعت أسعار الذهب قليلا بالسوق الأسيوية يوم الخميس لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ،مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى أربعة أسابيع ،وبفعل توقف هبوط الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية.

 

تراجعت أسعار الذهب بنسبة 0.1% حتى الساعة 05:05 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوي 1276.60 $ للأونصة من مستوى الافتتاح 1277.76 $،وسجلت أعلى مستوي 1279.60$ ، وأدنى مستوي 1275.76 $. 

 

فقدت أسعار الذهب بالأمس حوالي 0.2% ،فى أول خسارة خلال ثلاثة أيام ،بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ،بعدما سجلت الأسعار فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى أربعة أسابيع 1289.52$ للأونصة.

 

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1%،عاكسا توقف هبوط العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات العالمية ،وسجل المؤشر فى وقت سابق من تعاملات الأمس أدنى مستوى فى أربعة أسابيع 93.29 نقطة،قبل أن يقلص من خسائره.

 

قلص المؤشر من خسائره بعد بيانات التضخم فى الولايات المتحدة ،والتي أبقت على احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية فى كانون الأول/ديسمبر قائمة دون أي تغيير يذكر ،خاصة مع ارتفاع أسعار المستهلكين الأساسية ،بينما أوضحت مبيعات التجزئة الطلب المحلي المرن ،والذي يتجه صوب التحسن خلال الفترة القادمة خاصة مع اقتراب موسم التسوق فى العطلات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account