عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

استقرار أسعار النفط الخام مع ارتفاع الإنتاج الأمريكي

2017-11-21 -- 07:00 ص

تشهد أسعار النفط الخام استقرار خلال تداولات اليوم الثلاثاء، وذلك في ظل التوقعات أن الخفض في الإنتاج من قبل منظمة الأوبك سيواجه ارتفاع في معدلات إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي دفع الأسعار الى التحركات العرضية.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 56.48 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 56.36 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 56.36 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 56.30 دولار للبرميل. 

 

منظمة الأوبك ستجتمع نهاية هذا الشهر من اجل التصويت على مد فترة اتفاقها بخفض معدلات الإنتاج بالاتفاق مع الدول المنتجة الغير أعضاء مثل روسيا، حيث من المتوقع موافقة المنظمة على مد فترة الاتفاق إلى نهاية العام المقبل.

 

من جهة أخرى تشير التوقعات إلى ارتفاع معدلات الإنتاج في الولايات المتحدة الأمريكية في ظل استمرار ارتفاع أعداد حفارات النفط العاملة في الولايات المتحدة والتي وصل عددها خلال الأسبوع الماضي إلى 738 حفار بعد أن كانت بقيمة 316 منتصف عام 2016.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account