عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

شاهد بالفيديو: ناشطون تونسيون يقتحمون ‏مؤتمر المقاطعة ضد التطبيع ويرفضون تواجد عزمي بشارة

2016-08-06

قام عدد من الناشطين التونسيين المناهضين للتطبيع مع الكيان الصهيوني باقتحام ندوة يحتضنها أحد النزل بمدينة الحمامات ينظمها المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات الذي يديره الباحث الفلسطيني المعروف الدكتور عزمي بشارة.

 

وأظهر مقطع فيديو تناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قيام عدد من الناشطين التونسيين، بدخول قاعة الندوة صباح الخميس، ورفع العلمين الفلسطيني والسوري ورددوا شعارات مندّدة بالتطبيع ومنددة بالسياسات القطرية والأمريكية والصهيونية ورافضة لتواجد عزمي بشارة.

وقال أحد الناشطين في القاعة “نحن جئنا لنعبر عن مواقفنا وسنغادر القاعة” في حين يردّد زملاؤه شعار “مقاومة مقاومة لا صلح ولا مساومة”.

وكانت صفحة الاتجاه القومي العربي/تونس على “الفيسبوك” قد دعت في منشور لها يوم الخميس إلى “إفشال مؤتمر تطبيعي بحضور المطبع عضو ما يسمى بالكنيست “الإسرائيلي” عزمي بشارة تحت إشراف مركز دراساته “المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات”.

 وقالت الصفحة “تدعو لائحة القومي العربي كل الشرفاء ومناهضي التطبيع في تونس إلى إفشال مؤتمر تطبيعي بحضور المطبع عضو ما يسمى بالكنيست “الإسرائيلي” عزمي بشارة تحت إشراف مركز دراساته ” المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات” المزمع إقامته في نزل “الروايال Le Royal” بالحمامات و ذلك ابتداءً من غد 4 آب 2016 على الساعة التاسعة صباحاً 09:00 وامتداداً على ثلاثة أيام.”

وكالات

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account