حظك لهذا اليوم 16-12-2017


برج الحمل: السكينة والهدوء فى منزلك تنعكس على بقية جبهات حياتك بمشيئة الله تَعَالى، إلتماس الرضا من الوالدين والدعوات الصالحات منهم ترفع معنوياتك عالياً.

 

برج الثور: بعض النشاط على جبهة العائلة وصِلَة الرّحِمْ فى الأفق، لا يجب أن تكون حياتك معادلة حسابيّة ، فى العواطف لاوجود للمعادلات الرّياضيّة.

         

برج الجوزاء: إن كنت عازباً فابحث عن نزهة لطيفة أو رفقة طيبة، إن كنت زوجاً فوظّف طاقتك فى أداء واجباتك الزّوجيّة.

 

برج السّرطان: يوم مناسب لتقريب وجهات النظر وتصفية الخلافات الشائكة ،سواءً كان الخلاف يخصك أويخص آخرين فقد تكون أنت مفتاح الحل بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الأسد: تشعر بالضيق لصعوبة العثورعلى حل لمشكلة، قد تفاجأ بالحل يقفز لرأسك ،عادةً مايكون المفتاح الأخيرفى ميداليّة المفاتيح هو المفتاح الصحيح.

 

برج العذراء: الإبتهاج مع الأطفال الصغارسواءً كانو أطفالك أم أطفال العائلة يكون سبباً فى فرحة غامرة وشغلاً لوقتك فى عمل نافع.

 

برج الميزان: قد تجد صعوبة شديدة فى مُواجهة الآخرين بعيوبهم ، حاول وضع كلماتك فى ورقة سوليفان ناعمة وتوضيح وجهة نظرك بأسلوب لطيف ومنطقى.

 

برج العقرب: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن صِلَة الرّحم و الأقربون أوْلى بمعروفك.

   

برج القوس: ماقلّ ودلّ، مُختصر مفيد لإيصال وجهة نظرك لغيرك، من قَلّ كلامه قَلّ خطؤه، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير، بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الجدى: لا تدخل بمناقشات عقيمة لالزوم لها ، أثرها الوحيد الصداع وتكوين العداوات المجانية، لِتَقُلْ خيْراً أو لِتَسْكُتْ.

 

برج الدّلو: قد يرغب كل من حولك بمساعدتك بمحبّة دون مقابل فكن لطيفاً خفيفاً فى طلباتك، إن كان حبيبك عسل.

 

برج الحُوت: رغبتك فى الغناء مُرتفعة حتى إن لم تكن تستحم، هذا يعنى سعادة بالوجه الحَسَن إن كنت متزوّجاً، أو مُتعتك بهواية بريئة تُسعدك إن كنت عازباً.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=10227