الطالع الفلكي الثّلاثَاء 9/1/2018..شَبَاب عِشْتَار!


برج الحمل: واجه المُخطئ بخطئه لكن بعد وضع عباراتك في ورقة سُوليفان لطيفة إن كنت لا تزال ترغب في الاحتفاظ بوظيفتك أو بحبّ زوجتك لك.

 

برج الثور: تمسّكك الشديد بأغراضك لا يعنى أن تفقد علاقتك الحاضرة الثمينة بأحبائك ، بإمكانك تعويض غرضك التالف أما كلماتك الجارحة فأثرها قد يمتد.

 

برج الجوزاء: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص مشكوك في نزاهته أو أخلاقه لك، درهم وقاية.

 

برج السّرطان: تجنّب كل أنواع الالتزامات طويلة الأجل في البيع والشراء الآجِلَة ، هذا يشمل  الاقتراض ومشتريات الأقساط والتي عليك الابتعاد عنها بأي وسيلة.

 

برج الأسد: لا تقلل من نفسك إن خسرت ما كان بإمكانك الفوز به إن استعملت الأساليب غير النزيهة، قالك امشى عِدِل يحتار عدوّك فيك.

 

برج العذراء: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث في المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون.

 

برج الميزان: مشاكلك العاطفيّة في طريقها للحلّ بمشيئة الله تَعَالى إن كنت من أنصار الكلمة الطيبة وباقات الزّهور.

 

برج العقرب: لا تُجبر نفسك على الدخول لمكان أو التقرب لشخص لا ترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، خاصّةً إن كان الحَدَسْ لديْك مُرتفعاً بهذا الشأن.

 

برج القوس: موجة فنيّة مُرتفعة تعنى أفكاراً جديدة لعملك إن كنت مُمتهناً للفنون ، أو سهرة عائليّة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن لم تكن هذا الفنّان.

 

برج الجدى: طاقة مرتفعة عليك توظيفها في عملك لحصد القرش الحلال، فى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوجاً، أو رفع الأثقال الحديديّة إن كنت عازباً.

 

برج الدّلو: ماهر فى تعاملك مع كل من حولك خاصةً فى حل مشاكل الشئون العائليّة ، هذا يعنى تفويت الفرصة على بعض الأقارب المُستفزّين.

 

برج الحُوت: تركيزك مرتفع في العمل وهذا يعنى تقدّم ملموس بمشيئة الله تَعَالى، احترس عند التعامل مع أنصاف المتعلمين فقد يحاول واحدٍ منهم خداعك.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=10532