الطالع الفلكي الأربِعَاء 10/1/2018..الإبن وأبِيه!


الطالع الفلكي الأربِعَاء 10/1/2018..الإبن وأبِيه!

برج الحمل: حجم تقدّمك مهما كان بطيئاً لكن بثبات واتزان أفضل من التقدّم بسرعة ثم الفشل السريع ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

 

برج الثور: السّيارة لاتسير دون وقود فلاتنْسَ وجبة الإفطار لتمدّك بالطاقة، ووقود منزلك ليمدّك بالهدوء ، كلمات تشجيع لوالدتك أو زوجتك.

 

برج الجوزاء: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً من توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أي منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

 

برج السّرطان: عليك تبنّى حكمة ما قل ودَلّ، مع التأكّد أن الطرف الآخَر فهم مقصدك لتلافى سوء الفهم.

 

برج الأسد: جبهة العاطفة مثل مختلف الجبهات تمرّ بالتغيير المُستمر، لا سعادة دائمة ولا حزن دائم، تفاءل بالخير تجده بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج العذراء: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجّلْ ما يمكنك تأجيله.

 

برج الميزان: الحظ يعنى مُساندة من الجميع وقت الحاجة أو الفرص على طبق من فضّة ، عليك الانتباه والتيقّظ لقنص فرصة لوظيفة إضافية مُتاحة.

 

برج العقرب: إن كنت عازباً وصادفت عرضاً للتعرّف على عروسة فلا تهمل الدّعوة ،إن كنت خاطباً أو متزوجا فاليوم يحمل رومانسيّة مُرتفعة بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج القوس: عليك الانتباه من الثرثرة أثناء الطريق مع المرافق أو زميلك في مكان العمل بأسرار شخصية تخصّك، أسرار المنزل تظل داخل المنزل.

 

برج الجدى: قد تتمكّن من ترميم علاقة قديمة مُتضرّرة وإعادة الودّ لشخص من الماضي، لكن لا تتوقّع نجاح محاولتك بنسبة مائة بالمائة.

 

برج الدّلو: لا تسمح للعاطفة أن يكون لها اليد الطولى فوق العقل وإلا عانيْت ، في العاطفة لا تقم بلعب دور الضحيّة المغلوب على أمرها والذى لا يُناسبك بأي حال.

 

برج الحُوت: افحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لا تسمع العبارة الشهيرة القانون لا يحمى المغفلين، أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولا عيب في ذلك.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=10547