برجك لهذا اليوم 11-01-2018


برج الحمل: إن وجدت نفسك في موقف تراخِ أخلاقي فابتعد فوراً ، ابتعد عن الأشخاص والأماكن المشبوهة وتلك التي لا تليق بمستواك الاجتماعي أو تعليمك.

برج الثور: قد تستقبل ضيوفاً وأقارب في منزلك هذا المساء فقم بواجب الضيافة بوجهٍ مُبتسم ولو كان أحدهم ثقيلاً عليك.

برج الجوزاء: إن قام أحدهم بأفعال صبيانيّة تافهة لاستفزازك فكن أنت النّاضج، ابتعد عنه وركّز طاقتك على لقمة عيْشك ولا تشتّتها على مالا يستحق.

برج السّرطان: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة بمعيّة زميل عمل ، لا تنس إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج الأسد: تمهّل في ردودك الكلاميّة ، في قيادتك لسيّارتك ، في الشراء والبيع ، في التوقيع على المستندات ، في العجلة النّدامة.

برج العذراء: شعور بالكبرياء والشفقة على ذاتك قد يدفعك للتخلي عن علاقة عاطفية أو صفقة تجاريّة، حِل المشكلة أو انتظر حتى تتحسّن الظروف المُحيطة.

برج الميزان: لا مجال للفهلوية ولا توجد طرق مختصرة في طريق العمل الجادّ، احرص على أن تسلك الطريق المُتعبة لكنها الآمنة، امشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج العقرب: لا تجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لا ترتاح له ، أو تورّط نفسك بنفقات أو مشتريات باهظة لإرضاء ضيوفك ، قرش توفّره قرش تكسبه.

برج القوس: قم بمراجعة عملك أكثر من مرّة فالخطأ وارد، أحد كبار السّن في العمل قد يقوم بإنقاذك من مأزق فتأكد من ردّك الجميل.

برج الجدى: لا تتورّط في عمليّات بيع أو شراء من أراضٍ وعقارات  إلا بعد تدقيق عميق، أو انتظر حتى تتأكد من متانة الاتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الدّلو: احتمالية لبعض القروش الزيادة أمام أحد محلات مستحضرات التجميل تدفعها بامتعاض مع ابتسامة باهتة ،والبضاعة بالتأكيد لا تخصك.

برج الحُوت: السيطرة على المواقف المحرجة يُسمّى علم إدارة المشكلات، إن لم تتمكن من حل المشكلة فحاول قدر إمكانك تخفيض آثارها السيئة لأقل حدّ ممكن.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=10568