برجك لهذا اليوم الثلاثاء 30/1/2018


برج الحمل: ما قلّ ودلّ، هذا ما ينبغي عليك القيام به لإيصال وجهة نظرك للآخرين سواء فى العمل أو بين أقاربك ، دون عصبيّة أو تقليل من قيمة غيرك.

 

برج الثور: قم بسداد كافة بالتزاماتك الماليّة حال وصول تدفق نقدى لك، عليك الانتباه لصحّة كبار أفراد العائلة ، درهم وقاية.

 

برج الجوزاء: الخشونة مع الآخرين غير مطلوبة لكن الصرامة والحزم مطلوبيْن بعض الأحيان لضمان سير العمل بسلاسة، لا تكن ليّناً فتُعصر ولاصلباً فتُكسر.

 

برج السّرطان: تحتاج لمساحة حريّة والابتعاد عن الضوضاء، فى منزلك وحيداً أو وسط أسرتك وأمام فيلم كوميدي ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

 

برج الأسد: استعمل الألقاب والألفاظ لوضع مساحات بينك وبين الآخرين لتضمن أنّهم لن يقوموا برفع حواجز الكلفة ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

 

برج العذراء: من الأفضل ترك ذكريات الماضي الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

 

برج الميزان: تركيزك على عملك مفيد لمكاسب ترغبها لكن إهمالك شئون أسرتك يُضيّع تلك المكاسب، حاول الموازنة بينهما والوفاء بوعودك لأسرتك.

 

برج العقرب: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة اهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

 

برج القوس: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط ، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

 

برج الجدى: الماس لا يخدش مهما صادف من تجريح مقاوم للحرارة والضغط وأنت لست مختلفاً عن تلك الصفات فتحلّ بالصلابة ، وابتسامة لفتح القلوب العنيدة.

 

برج الدّلو: لايوجد ما يدعو للخجل لطلب النصيحة أو المساعدة من أصحاب الخبرة والثقة من الزملاء ، بدلاً من المُكابَرَة وارتكاب الأخطاء.

 

برج الحُوت: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=10761