برجك لهذا اليوم 31/1/2018


برج الحمل: عليك بالصبر والهدوء فى تعاملك اليوم مع ميدرك فى العمل ووالديْك فى المنزل وتوقير كبار السنّ وتحمّل مشاغبات الصّغار أينما ذهبت.

 

برج الثور: المُسارعة فى الخيرات بتقديم المال وتلبية الخدمات للقريب والبعيد وأداء فروضك الدّينيّة تمدّك بالإتزان الرّوحى والنّفسى المطلوبيْن بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الجوزاء: قد تفاجأ بتقلبات مزاجيّة حادة من الحبيب ، لداعى للذعر ، تقبل الأمر ببساطة واترك مساحة للتنفس حتى تعود الحالة النفسية للسكون من جديد.

 

برج السّرطان: قد تسمع بعض الكلمات الخشنة الغليظة من زوجتك أو أحد إناث العائلة فلا تأخذ الأمور بحساسية زائدة.

 

برج الأسد: لاتقم بحجب فرصة للقمة عيْش لأحدهم أو لقمة عن جائع أو فرحة عن طفل صغير ، ما قد تعتبره شيئاً تافهاً قد يكون ثروة العالم لغيرك.

 

برج العذراء: الغيرة أو الأنانية أوالرغبة فى السيطرة وإثبات الأهمية من الحبيب مشاعر يمر بها كل إنسان ، هذا لا يستدعى إنزعاجك الشديد من الأحبّة.

 

برج الميزان: راجع روشتة الدواء من الصيدلى أكثر مرة ، لاتوقّع على مستند قبل قراءته أكثر من مرّة ، أو تخلّ عن المُستند الملعون حتى تطمئن نفسك.

 

برج العقرب: قد تُتاح لك الفرصة لسداد ديون محتاج أو توفير دواء لمريض والتى قد تكون صغيرة بالنسبة لك أو توفير وظيفة لقريب أو صديق، فلا تبخل.

 

برج القوس: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة رذيلة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلاً.

 

برج الجدى: قم بفحص عملك مرّتيْن وابتعد عن الطرق المُختصرة والأعمال التى تستلزم تركيز ذهنى كبير إن كنت تعانى التشويش وتمسّك بأداء الروتينى منها فقط.

 

برج الدّلو: تمسّك بالقوانين والتقاليد والرّوتين الرّسمى فى تعاملاتك وارفض أىّ محاولات خبيثة لإقناعك بتغيير مبدأك عن إتباع الطريق الصحيح وإلا عانيت.

 

برج الحُوت: عليك التمييز فى معاملتك بين أصناف البشر مع الإحتفاظ بكرامتهم جميعاً، لاتحطّ من قدر الآخرين ولاتُعطِ لأحدهم قدراً أكبر من حجمه الحقيقى.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=10778