برجك لهذا اليوم الجمعة 9/3/2018


برجك لهذا اليوم الجمعة  9/3/2018

 

برج الحمل: عليك أن تقوم بصنعة لطافة بتهدئة الخواطر بين الإناث فى أسرتك ، بين والدتك وزوجتك، أو شقيقتك ووالدتك ،غلّف عباراتك فى ورقة سوليفان رقيقة.

 

برج الثور: تَحَاشَ الوقوع فى مُناقشات تنقلب لمنازعات على أشياء أو مواضيع تافهة ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

 

برج الجوزاء: أمسك لسانك وأسرارك وأحتفظ بمعلوماتك لنفسك،عليك بعدم إفشاء أسرارك الشخصية مع أىٍ كان خاصةَ مع الزيارات الكثيرة الواردة اليوم.

 

برج السّرطان: أنت مُعرّض لحُمّى التسوّق ، ستكون فكرة رائعة إن قرّرت البحث عن سعادتك داخل منزلك مع أسرتك أمام فيلم كوميدى ،قرش توفّره قرش تكسبه.

 

برج الأسد: تُمطر من حولك بجرعات مُرتفعة من الحنان ،بدءاً بالحبيبة وإنتهاءً بأطفال العائلة الصغار،الفقراء والمُحتاجين لهم نصيب من عطفك بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج العذراء: قد تكون مدعوّاً لحفل لاتعرف فيه أحد لكن جاذبيّتك تذيب جبل الجليد خلال ثوان بمشيئة الله تَعَالى ، السّينما والفنّ مادّة حواريّة مناسبة للبدء بالحوار.

 

برج الميزان: الترفيه لايحتاج لإنفاق الأموال بالضرورة،بإمكانك قضاء المساء أمام فيلم سينمائى قديم، بعيداً عن مصاريف باهظة ومردود ترفيهى لايساوى مادفعته.

 

برج العقرب: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

 

برج القوس: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المُتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

 

برج الجدى: مساعدة واردة تتلقاها من كبار شيوخ العائلة ، إن كنت مريضاً فحاول تناول الدّواء فى موعده لتتعافى سريعاً.

 

برج الدّلو: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

 

برج الحُوت: أداء فروضك الدّينيّة مُفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=11136