برجك لهذا اليوم الخميس في 15/3/2018


برجك لهذا اليوم الخميس في 15/3/2018

برج الحمل: زيارة واردة للمول التجاري تنتهى بعَرَبَة مُمتلئة باحتياجات المنزل، تصدق على مُحتاج وأدخل الفرحة على بيت فقير لتنال رضاء الله تَعَالى عليك.

 

برج الثور: كلٌ مِنّا عنده شيئٌ ما يُميزه، ويبدو أن قدراتك المميزة تُثبت تميزها فأنت تمد يد العون لحل مشكلة أو للصلح بيْن متخاصميْن.

 

برج الجوزاء: قم بحلّ المشاكل التافهة بكل جدّيّة فإهمال صغائر المشاكل قديؤدى لمشاكل أكبر أنت فى غنىً عنها، مُعظَم النّار من مُسْصغر الشّرر.

 

برج السّرطان: لا تنزعج إن عاملك أحد أفراد أسرتك بخشونة وتقبّله بهدوء ، هى وتيرة الحياة التى تحدث فى كل أسرة فى كل بقاع العالم.

 

برج الأسد: أسوأ الأعداء صديق إنقلب عدوّاً لمعرفته بدقائق حياتك ،وفّر على نفسك تلك الدّراما واقفل فمك والذى ليس مجهوداً شاقاً.

 

برج العذراء: قم بالتركيز لإنهاء عمل واحد مهما كان صغيراً بدلاً عن تناولك لأعمال كبيرة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

 

برج الميزان: يُمكنك البدء فى محاولة لإيقاف عادة سيئة كالتدخين منذ اليوم وحتى نهاية الشهر القمرى،ثم قارن نفسك مع ولادة القمر الجديد لتشاهد الفرق بنفسك.

 

برج العقرب: قراءتك لعقول الآخرين تمكنك من مد يد العوْن لمن يخجلون طلب المعونة منك، فاحرص على مراقبة كل من حولك ومُساعدتهم بهدوء.

 

برج القوس: دافع عن حقوقك خلال جلسة عائليّة لكن دون داعٍ للصوت المرتفع أو الغلط فى كرامة الآخرين، لكلٍ وجهة نظر فاسمع أولاً ثم فكر قبل أن تتكلم.

 

برج الجدى: حافظ على مصالحك وأموالك بيعداً عن المُغامرات غير المحسوبة مهما كانت الإغراءات معسولة فى أذنيْك، إبتعد عن أحلام الإثراء السريع المشبوهة.

 

برج الدّلو: قم بحلّ خلافاتك باللين وحُلو الكلام ،هذه النّصيحة تنسحب على علاقتك بمديرك فى العمل وعلاقتك بأفراد أسرتك وزوجتك ، الكلمة الزّين.

 

برج الحُوت: من باب التجديد فعليك اليوم أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء فى العمل أو الأسرة ، لتعرف قيمة المقولة إشترى ولاتبعشْ.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=11186