برجك لهذا اليوم في 2018/5/13


برج الحمل: قد تجد صعوبة في مُواجهة الآخرين بأخطائهم ، ضع كلماتك في ورقة سوليفان رقيقة واعرض وجهة نظرك بأسلوب لطيف وعقلاني.

برج الثور: حمام مُنعش، ارتداء ملابس نظيفة ، التسوق وشراء الجديد، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فقد لا يكونون عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج السّرطان: حاول ألا تقوم بأدوار الآخرين بدلاً عنهم فلن تكون متواجداً لمساعدتهم طوال العمر، أطلب مساعدتهم لك اليوم كنوع من التغيير على الضرس.

برج الأسد: خذ وقتك الكافي لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع في أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المُستفيد فقط.

 برج العذراء: عملك بإمكانه الانتظار أما حالتك الصحية إن أهملتها فقد تتسبب لك في تدهور في عملك بالإضافة لصحتك، عالج الأمور في بدايتها ، درهم وقاية.

برج الميزان: حاول أن تتماشى مع أسلوب البسطاء فى الحوار بما لايحط من مركزك ، أو تحاشَ التعامل معهم إن كنت لاتحتاج لهذا التواصل.

 برج العقرب: ربما تبرعت لإحدى الجمعيات الخيرية اليوم للشعور بالرضا عن نفسك، الإحسان على فقير أو محتاج ليس له توقيت محدّد فسارع بفعل الخير.

  برج القوس: إن كنت تفتقر لوظيفة ثابتة أو أخرى إضافيّة فعليك البحث بجدية ومكالمة القريب والبعيد فالحظ قد يحالفك اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: لاتقدّم وعوداً بأمور العاطفة إلاّ بعد الاستماع لنصائح إناث العائلة ، فكّر مرّتيْن قبل أن تُغيّر وظيفتك الحاليّة ، أو تتقدم لخطبة جديدة إن كنت عازباً.

برج الدّلو: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة اهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الحُوت: عليك زيادة الاهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=11881