الجيش يعثر على أسلحة وذخائر "إسرائيلية" الصنع في ريف درعا الشمالي .. ويدمر بصليات صاروخية وآليات ومقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي


استكمالا لعمليات تمشيط القرى والبلدات المحررة من الإرهاب عثرت الجهات المختصة على أسلحة وذخائر بعضها إسرائيلي الصنع من مخلفات الإرهابيين في ريف درعا الشمالي.

وذكر مصدر في الجهات المختصة أنه من خلال متابعة تمشيط القرى المحررة من الإرهاب وبالتعاون مع الأهالي في ريف درعا الشمالي تم العثور على أسلحة وذخائر منها رشاش بي كي سي ورشاش دوشكا وقاذف ار بي جي 7 وقاذف مضاد للدروع وقنابل يدوية و قذائف ار بي جي مع حشواتها ومناظير ليلية وأجهزة اتصال وذخيرة متنوعة بعضها إسرائيلي الصنع كانت المجموعات الإرهابية خبأتها قبل اندحارها من بلدتي انخل والحارة.

ومنذ إعلان محافظة درعا خالية من الإرهاب في آب الماضي تواصل الجهات المختصة تمشيط القرى والبلدات المحررة لتأمين عودة المهجرين إلى منازلهم حيث عثرت خلال الفترة الماضية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بعضها "إسرائيلية" وأمريكية الصنع وأدوية وسيارات شحن كبيرة وسيارات إسعاف غربية الصنع من مخلفات الإرهابيين.

ودمر الجيش بصليات صاروخية وآليات ومقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي

سانا

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=15029