توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 يوليو/تموز 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي‎


حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

مهنياً: التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة عاطفياً: قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج صحياً: مابريلة الجري الخفيف وإتباعها بتمارين قبل التوجه إلى العمل أمر مهم جداً.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

لا أحد يقف في طريقك يا مولود الجدي، فأنت تعرف ماذا تفعل وكلمتك هي الأخيرة، تجد نفسك اليوم مسيطراً على جميع الأمور حولك وبكل سهولة ويسر، يوم جيد للمبادرات والقرارات المهمة في الحياة الشخصية، المساء جيد لإصلاح الأوضاع مع من تحب

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

مهنياً: عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة عاطفياً: لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك صحياً: لا تعتقد أن الصحة السليمة والمعافاة تدوم إلى الأبد، لكن بالمحافظة عليها تجنبها الكثير من الأمراض.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

مهنياً: كن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً عاطفياً: ستكون موضع ثناء في الفترة المقبلة، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها الشريك صحياً: تمهل في كل ما تقوم به ولا تضغط على نفسك كثيراً.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

مهنياً: لا تخشَ اتخاذ توجهات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية. قدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً عاطفياً: أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ويداري هذه المشاعر كما يجب صحياً: أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

مهنياً: تشرق قريباً شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمراً، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين عاطفياً: اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتقبل الأمر. حافظ على أسراره ولا تفشها صحياً: قد تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشي في البداية، لكن مع الوقت ستكون في مستواهم.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

مهنياً: تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك عاطفياً: عراقيل في طريق تصويب العلاقة بالشريك. الإرادة موجودة، وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً صحياً: كن أقوى من كمية صغيرة من الطعام لكنها تحتوي على ما يسبب لك مشكلات صحية.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

مهنياً: تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا كبيرًا، تتسارع الثلاثاءاث وتشعر بسعادة أو بارتياح. انه يوم ممتاز عاطفياً: اذهب الى مكان تجده مريحاً برفقة الشريك. إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوكك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه صحياً: ابدأ بمابريلة الرياضة صباحاً، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

مهنياً: راقب تصرفاتك، فقد تفقد ثقة الآخرين بسلوكك هذا. لا تعرّض سمعتك واستقرارك للخطر. ركّز على شؤونك الخاصة ودعْكَ من شؤون الآخرين عاطفياً: قد يطلب منك الشريك المساهمة في مشروع يفيدكما، وتكون نتائجه أكثر من المتوقع صحياً: قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، وتجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

لا تستطيع التوصل إلى القرار بسهولة في هذا اليوم الذي يعطي كل ساعة لوناً وطعماً، فلن تستطيع أن تحكم على هذا اليوم إن كان جيدا أم لا، لكن انتبه بالدرجة الأولى إلى صحتك، وبخاصة الجهاز التنفسي فقد تتعرض لوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر، إلغاء موعد قد يحدث في فترة المساء

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 مهنياً: تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك. حاول تنظيم أعمالك عاطفياً: تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، لكنك قد تجد بعض الصعوبة صحياً: تناول الأسماك المشوية لا يضرّ، لكن لا تكثر من السوشي واللحوم النيئة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

مهنياً: بانتظار عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية، قبل توضيح الأمور عاطفياً: إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ صحياً: إنتبه لصحتك وسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=32676