قصي خولي وديما قندلفت في بطولة النسخة المعربة من المسلسل التركي "لعبة القدر"


استقر النجم السوري أخيرًا بحسب العديد من المصادر الفنية، على العمل المعرب الذي سيخوض من خلاله اولى تجاربه في المسلسلات المعربة، بعد انتشار العديد من الأنباء والشائعات.

وكشفت مصادر مطلعة أنباء شبه مؤكدة حول مشاركة النجم السوري في النسخة المعربة من مسلسل "لعبة القدر" أو بالتركية"Kaderimin Yazıldığı Gün"، وكانت المفاجأة انضمام النجمة السورية ديما قندلفت إليه في البطولة.

قصي خولي وديما قندلفت في بطولة النسحة المعربة من "لعبة القدر"

وقالت المصادر إن التحضيرات للعمل وصلت إلى نهايتها، وأن التصوير من المقرر أن يبدأ في مدينة اسطنبول التركية، في الشهر المقبل، ولم يتم بعد الاستقرار على أسماء بقية الطاقم، مع توقع وجود نجمة لبنانية في البطولة.

وأضافت المصادر، إن النسخة العربية من "لعبة القدر" لن تكون مشابهة للاعمال المعربة المقتبسة من الدراما التركية، من ناحية عدد الحلقات، حيث سيتكون من 45 حلقة أي نصف الحلقات المعتمدة في الدراما المعربة 90 حلقة.

وبسبب تواجدهما في العمل، وانشغالهما في التصوير، سيغيب كل من خولي وقندلفت عن الموسم الرمضاني المقبل، 2025، وبالتالي لن يتواجد خولي إلى جانب النجمة المصرية، نور الغندور كما تم الإعلان سابقًا.

ديما قندلفت في التجربة الثانية من الدراما المعربة

في الوقت الذي يخوض فيه خولي أولى تجاربه في الدراما المعربة، تخوض النجمة السورية ديما قندلفت تجربتها الثانية، بعد النجاح الكبير الذي حققته في التجربة الأولى، حيث قدمت دور فلك معوض في مسلسل "ستيليتو" وهو النسخة المعربة من "جرائم صغيرة".

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=33297