الإعلامي العربي المصري المقاوم "عمرو عبد الهادي ناصيف"


مذهل ، ماجاء في كتاب ( سر المعبد ) للأستاذ " ثروت الخرباوي " ، القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين ، وكذلك ما تلاه علينا أمس في الندوة التي أدارها في حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي بالقاهرة ، الصديق والأخ الدكتور  صفوت حاتمSafwat Hatem ) :)

▪" حسن البنا " كذاب ، ولم يتخرج في كلية دار العلوم ، لأنه لم يدخلها أصلا .. ولم يكن حافظا للقرآن ، وكان يتلقى تمويلا سريا بشكل شهري من المحفل الماسوني ، عن طريق بنك فرنسي ، والبنا لقب أقحم على اسمه وهو " حسن عبد الرحمن الساعاتي " ، وحريق القاهرة تدبير وتنفيذ إخواني لدعم الانجليز في التمويه على فضيحة جيشهم في معركة الاسماعيلية ( قبل الحريق بيوم واحد ) ، والتي قاوم فيها ضباط وجنود من الشرطة المصرية هجوما للجيش البريطاني ، ما أدى إلي استشهاد" 50 " من أبطال الشرطة وجرح " 80" .
والإخوان تعاونوا مع الصهاينة سنة 1954 في عملية ( سوزانا ) التي عرفت بفضيحة " اسحق لافون " وزير الحرب الصهيوني آنذاك ، لضرب أهداف مصرية وأمريكية وبريطانية في مصر.

▪ أطرف معلومة عرفناها بالأمس : أن المشير عبد الحكيم عامر كان أمازيغيا       ( مثل اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامة المصرية الأسبق).

صفحة السفير بهجت سليمان

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=558