عاجل

الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليوم اليمين أميرا للكويت وتشييع جثمان الشيخ صباح سيقتصر على الأقارب    الذهب عالمياً بصدد أسوأ شهر منذ نوفمبر 2016 بسبب ارتفاع الدولار    وداعاً لأزمة البنزين .. مليون لتر إضافية والإجمالي أكثر من 4 مليون لتر    تراجع اسعار النفط اليوم الأربعاء لليوم الثاني جراء مخاوف الطلب مع زيادة الإصابات بكورونا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 30 -09 -2020    معهد البترول الأميركي: تراجع مخزونات النفط اليوم الأربعاء وارتفاع مخزون البنزين    شركة Shell تخطط لخفض 9 آلاف وظيفة في إطار عملية إعادة تنظيم    الليلة.. قمة نارية بين تشيلسي وتوتنهام في كأس الرابطة الإنكليزية    مصادر إعلامية: وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد فجر اليوم    اشتباكات عنيفة بين الأتراك وقسد في ريف منبج شرقي حلب    

أغنياء العالم يخسرون 117 مليار دولار في يوم واحد

2019-08-07 -- 11:20ص

ووفقاً لتقرير نشرته وكالة أنباء بلومبيرج، يوم الثلاثاء، فإن هذه الخسارة "جاءت مع فتح الأسواق العالمية أبوابها أمس الاثنين بالتزامن مع تفاقم المخاطر في الأسواق العالمية نتيجة تجدد التوترات التجارية بين واشنطن وبكين". 

وجاء في التقرير أن مستثمرين ابتعدوا عن صناديق عالية المخاطر كالدولار الأميركي وأسواق الأسهم، خاصة أسواق الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والصناعة واتجهوا إلى ملاذات آمنة أبرزها الذهب.

وأورد التقرير أن 21 شخصاً من المدرجين على مؤشر أغنياء العالم وعددهم 500 شخص، فقدوا حوالي 20 مليار دولار، فيما خسر جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم وحده، 3.4 مليار دولار، لكنه رغم ذلك ما زال يحتفظ بلقب أغنى شخص على كوكب الأرض بثروة تبلغ 110 مليارات دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account