عاجل

إنقطاع للكهرباء في "المستوطنات الإسرائيلية" .. الاحتلال الإسرائيلي يتهم إيران؟    النفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار الفيروس    روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات    النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    

"إنستغرام" يحذف أيقونة "آي جي تي في" مع ضعف الإقبال عليها

2020-01-20 -- 09:30 ص

حذف تطبيق ​الصور​ الشهير "​إنستغرام​" أيقونة "​آي جي تي في​" برتقالية اللون من صفحته الرئيسية بسبب عدم شعبية تلك الميزة بين المستخدمين.

وقال متحدث بإسم "​فيسبوك​" - المالكة لتطبيق مشاركة الصور -  في تصريحات لموقع "تك كرانش": "يستفيد من أيقونة "آي جي تي في" الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى في "إنستغرام" عدد قليل من المستخدمين، ولهذا قررنا حذفها من أجل الحفاظ على التطبيق في صورته البسيطة قدر الإمكان".

أظهرت البيانات تنزيل سبعة ملايين مستخدم لتطبيق "آي جي تي في" المستقل خلال ثمانية عشر شهرًا منذ إطلاقه، رغم وصول إجمالي عدد مستخدمي "إنستغرام" إلى مليار شخص.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account