عاجل

الثلاثاء القادم عطلة بمناسبة السادس من تشرين    الحرارة اليوم الخميس توالي انخفاضها مع استمرار الفرصة لهطل زخات مطر فوق المنطقة الساحلية    Twitter تحذف 130 حسابا بسبب محاولتهم تعطيل النقاش العام خلال مناظرة ترامب وبايدن    استقرار أسعار النفط اليوم الخميس بفضل آمال تحفيز أميركي لكن مخاوف الطلب مستمرة    الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليوم اليمين أميرا للكويت وتشييع جثمان الشيخ صباح سيقتصر على الأقارب    الذهب عالمياً بصدد أسوأ شهر منذ نوفمبر 2016 بسبب ارتفاع الدولار    وداعاً لأزمة البنزين .. مليون لتر إضافية والإجمالي أكثر من 4 مليون لتر    تراجع اسعار النفط اليوم الأربعاء لليوم الثاني جراء مخاوف الطلب مع زيادة الإصابات بكورونا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 30 -09 -2020    معهد البترول الأميركي: تراجع مخزونات النفط اليوم الأربعاء وارتفاع مخزون البنزين    

تشرين يعزز صدارته لدوري كرة القدم والوحدة يقتنص الفوز من الكرامة

2020-01-24 -- 14:00 م

عزز فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الفتوة بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الباسل في اللاذقية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وسجل أهداف تشرين كل من علاء الدالي هدفين في الدقيقتين 10 و16 ومحمد المرمور من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ومحمد كامل حميشة في الدقيقة 48 بينما جاء هدف الفتوة الوحيد من ركلة جزاء نفذها محمد كنيص عند الدقيقة 26.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق استطاع فريق الاتحاد التغلب على فريق الجيش بثلاثة أهداف لهدفين سجل للفائز أحمد الأحمد هدفين عند الدقيقتين 41 و45 وأنس بوطة من ركلة جزاء عند الدقيقة 66 بينما سجل للجيش كل من قصي حبيب ومحمد الواكد عند الدقيقتين 25 و73.

وحقق الوحدة فوزاً مهماً على الكرامة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب تشرين بدمشق عن طريق لاعبه الشاب محمد حرب في الدقيقتين 20 و81.

ويدين فريق جبلة للاعبه محمد عوض الذي كان سبباً في حصوله على ثلاث نقاط مهمة بعد تسجيله هدف الفوز على الجزيرة عند الدقيقة 80 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق.

وشهد ملعب حماة البلدي فوز النواعير على الشرطة بهدفين نظيفين سجلهما زاهر خليل من ركلة جزاء عند الدقيقة 51 وعبد الهادي الدالي عند الدقيقة 87 وأضاع اللاعب محمد قلفاط ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء حطين والساحل الذي أقيم على ملعب الصالة في طرطوس فسجل للأول محمد رأفت مهتدي من ركلة جزاء في الدقيقة 45 وللثاني أسعد الخضر في الدقيقة 59 كما انتهى لقاء الوثبة مع ضيفه الطليعة الذي أقيم على ملعب خالد بن الوليد في حمص سلباً.

ومع انتهاء الجولة الحادية عشرة بقي تشرين متصدراً برصيد 26 نقطة يليه الوثبة بـ 23 نقطة ثم الاتحاد والوحدة بـ 21 نقطة لكل منهما فالجيش بـ 19 نقطة ثم حطين بـ 17 نقطة والنواعير بـ 15 نقطة فالكرامة بـ 14 نقطة والشرطة بـ 12 نقطة فالطليعة بـ 11 نقطة ثم الفتوة والساحل بـ 9 نقاط لكل منهما وجبلة بـ 7 نقاط وأخيراً الجزيرة بنقطتين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account