عاجل

إنقطاع للكهرباء في "المستوطنات الإسرائيلية" .. الاحتلال الإسرائيلي يتهم إيران؟    النفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار الفيروس    روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات    النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    

بيان القيادة العامة للجيش: وحدات الجيش تطهر عدة قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي من الإرهاب

2020-01-29 -- 09:35 ص

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن وحدات من قواتنا المسلحة في ريف إدلب الجنوبي تابعت عملياتها العسكرية الهادفة إلى وضع حد لجرائم التنظيمات الإرهابية التي تستمر باستهداف المناطق الآمنة والمدنية ونقاط تمركز الجيش بالقذائف الصاروخية والمفخخة.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها إن قواتنا الباسلة تمكنت في الأيام القليلة الماضية من القضاء على الإرهاب في العديد من القرى والبلدات منها دير الشرقي معرشمرين تل منف معرشورين معر شمشه الزعلانة العامودية بابيلا الدانا كفر روما الحامدية خربة الحناك الدير الغربي بسيدا تقانة كفرباسيل بابولين جرابلس صهيان الغطفة جوزفين الصالحية معصران تل الصوامع عين البان تل دبس معراتا عين قريع معرة النعمان.

وأضاف البيان إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تعلن عن تطهير تلك القرى والبلدات فإنها تؤكد في الوقت نفسه استمرار الجيش في تنفيذ واجباته الدستورية والوطنية والأخلاقية في ملاحقة ما تبقى من التنظيمات الإرهابية المسلحة إلى ان يتم تطهير كامل التراب السوري من رجس الإرهاب بمختلف مسمياته.

يتبع..


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account