عاجل

إنقطاع للكهرباء في "المستوطنات الإسرائيلية" .. الاحتلال الإسرائيلي يتهم إيران؟    النفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار الفيروس    روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات    النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    

النحات يجمع باسل خياط وأمل بوشوشة في رمضان 2020

2020-02-05 -- 10:20 ص

انضمت الفنانة “أمل بوشوشة” مؤخرًا إلى أسرة مسلسل “النحات” الذي يؤدي بطولته الممثل “باسل خياط” حيث وقّع عقداً مع شركة “أي سي ميديا” لصاحبها المخرج الاردني “إياد الخزوز”.

وبذلك تكون “بوشوشة "أحدث المنضمين"إلى المسلسل والذي يشارك فيه أيضاً من لبنان الممثلة “ندى أبو فرحات” و”ليا ابوشعيا” و”فادي ابرهيم”، إضافة إلى “يارا قاسم” “دارينا الجندي”، “كارول عبود” و”إيلي متري”.

ويعتبر مسلسل “النحات” هو ثالث عمل يجمع بين “باسل خياط” و”أمل بوشوشة”، حيث سبق أن شاركا في مسلسل”الأخوة” و”العراب”.

المسلسل من تأليف الكاتبة السورية “بثينة عوض”، وإخراج التونسي “مجدي السميري” ويؤدي فيه خياط ثلاث شخصيات مختلفة وهو تجربة جديدة له أن يقدم ثلاث شخصيات في مسلسل واحد، وسيعرض في رمضان المقبل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account