عاجل

وزارة الصحة: تسجيل ٣٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا مايرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى ٣٨٠٠     يطرأ غداً انخفاض على درجات الحرارة    المهندس عرنوس: المهندس عرنوس: الحكومة تضع في سلم أولوياتها بحث وسائل زيادة الدخول والحفاظ على القوة الشرائية لليرة وترشيد الاستيراد.. تحسين الأداء الإداري وزيادة النمو الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية وتعزيز دور الإعلام في خدمة الوطن والمواطن..    الثقافة تكرم المتحررين من الأمية الحاصلين على شهادات متوسطة وعليا بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية    وزراء خارجية بريطانيا وألمانيا وفرنسا: لا أثر قانوني للإعلان الأمريكي بشأن إيران    الجيش السوري يستهدف محيط النقطة التركية بريف جسر الشغور    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأحد 20 -09 -2020    باشليه: ارتكاب «جرائم حرب» في مناطق سيطرة تركيا شمال سورية    تفجير قنبلة في منطقة المزة بدمشق     قرار حكومي بتعديل تعبئة مادة البنزين لجميع الآليات العامة والخاصة اعتبارا من الغد    

الحزن يخيم على جمهور تيم حسن بعد تغريدته الأخيرة

2020-02-09 -- 00:35 ص

فجّر النجم السوري تيم حسن مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف لإحدى متابعاته على تويتر أنه يعتزم ترك مواقع التواصل الاجتماعي قريباً.

وذكرت صحيفة سيدتي التي أوردت الخبر أن هذا القرار كشف عنه الممثل السوري تيم الحسن في رده على سؤال إحدى المتابعات عما إذا كانت إحدى صفحات " الفيسبوك " التي تحمل اسمه ويبلغ عدد متابعيها حوالي المليون ونصف المليون متابع تحت إدارته.

وقال تيم حسن "لا انا تركت الفيس تقريبا .. انستغرام وتويتر فقط ، وقريبا رح اتركهم بإذن الله" لافتاً إلى أن جميع الحسابات ليس بإدارته هو.

وأصابت هذه التغريدة متابعي النجم السوري بالحزن وتمنوا عليه أن يبقى متواصلاً معهم عبر "السوشال ميديا" على الرغم من إطلالاته القليلة نسبياً.

يذكر أن تيم الحسن بدأ تصوير أولى مشاهد الجزء الرابع والأخير من مسلسل " الهيبة " والذي سيحمل عنوان " الرد " على أن يبدأ بعد شهر رمضان التحضيرات لتصوير مسلسل " الأمير الأحمر".

سيدتي الجميلة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account