عاجل

وزارة الصحة: تسجيل ٣٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا مايرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى ٣٨٠٠     يطرأ غداً انخفاض على درجات الحرارة    المهندس عرنوس: المهندس عرنوس: الحكومة تضع في سلم أولوياتها بحث وسائل زيادة الدخول والحفاظ على القوة الشرائية لليرة وترشيد الاستيراد.. تحسين الأداء الإداري وزيادة النمو الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية وتعزيز دور الإعلام في خدمة الوطن والمواطن..    الثقافة تكرم المتحررين من الأمية الحاصلين على شهادات متوسطة وعليا بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية    وزراء خارجية بريطانيا وألمانيا وفرنسا: لا أثر قانوني للإعلان الأمريكي بشأن إيران    الجيش السوري يستهدف محيط النقطة التركية بريف جسر الشغور    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأحد 20 -09 -2020    باشليه: ارتكاب «جرائم حرب» في مناطق سيطرة تركيا شمال سورية    تفجير قنبلة في منطقة المزة بدمشق     قرار حكومي بتعديل تعبئة مادة البنزين لجميع الآليات العامة والخاصة اعتبارا من الغد    

أيمن رضا: دفعت ثمن صراحتي وأيمن زيدان فرض نورمان أسعد علينا

2020-02-13 -- 13:00 م

أعلن الممثل السوريأيمن رضا عن أن الجزء الجديد من مسلسل "بقعة ضوء" لن يبصر النور بعد العمل عليه لأشهر.
رضا قال إن الممثل دريد لحام لم يستطع تقديم أية شخصية تكسر أو تعادل نجاح "غوار" معتبراً أن شخصية " أبو ليلى" هي المعادل المعاصر لغوار بعد الأبيض والأسود.
على هامش آخر، اعتبر أنه يفضل بسام كوسا أو سلوم حداد كمرشحين في انتخابات نقابة الفنانين كونهما الأقدر على إدارة هكذا مؤسسة منوهاً أن النقيب الحالي الفنان زهير رمضان طالته انتقادات كثيرة وإن النقابة تحتاج للتجديد. وذلك في لقاء مباشر أجراه أيمن رضا مع الاعلام  باسل محرز في برنامج "المختار" عبر المدينة "اف ام".
كما تحدث رضا عن تجربة الفوازير التي قام بها مع الفنان باسم ياخور قبل سنوات طويلة مشيراً إلى أنها كانت محاولة لكسر النمطية كون بطولة الفوازير تسند للممثلات فقط ولكن الفنان أيمن زيدان والذي كان مديراً للشركة التي أنتجت الفوازير، رأى أن تشاركهما البطولة الممثلة المعتزلة نورمان أسعد ما أفقد الفكرة مضمونها معتبراً أن الأخيرة لم تضف للعمل شيء.
وكشف أيمن رضا أنه اعتذر عن أربعة مسلسلات للموسم الحالي لعدم جودتها متهماً بعض المنتجين بأنهم جهلة و "يشحدون" على الممثلين ويحاربونهم بلقمة عيشهم.
واعتبر رضا أنه دفع ثمن صراحته عبر استبعاده في الكثير من الأعمال لأنه لايقبل المجاملات ولأن المخرجين والمنتجين لا يحبون أن يقوم أحد بانتقادهم.

إذاعة المدينة 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account