عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

نضال الأحمدية "تيم حسن حقير".. ونسرين طافش مظلومة!

2020-09-01 -- 10:45 ص

تيم حسن حقير لأنه خان زوجته وأولاده!
بهذه الكلمات بدأت نضال الأحمدية هجومها على الممثل السوري تيم حسن بعد أن ورد اسمه أثناء اللقاء الإذاعي الذي كانت ضيفته نضال.

وأبدت نضال إنزعاجها من تحميل الفنانة السورية المسؤولية كاملة حول قصة الخيانة التي وقعت وأدت إلى طلاق تيم من الممثلة ديما بياعة والتي هي والدة أولاده الإثنين "فهد وورد".

وأضافت أن الشعب يحب الشخص الخائن والغدار وأكبر مثال تيم حسن الذي كان طرف في الخيانة الزوجية إلا أن الجمهور أصبح يحبه أكثر وارتفعت أسهمه في الوسط الفني.

كما وجهت رسالة لزوجة  تيم الحالية وهي الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وجاء فيها "أنا بحبك كتير يا وفاء..بس ليه تجوزتي تيم"!..

يذكر أن طلاق تيم وديما جاء بعد زواج إستمر لـ 10 سنوات وأثمر عنه طفلان، وحسب ما أوردنا سبب الطلاق هو الخيانة الزوجية التي تعرضت لها ديمة من تيم وصديقتها المقربة نسرين طافش.

الطلاق لم يمنع ديما من دخول القفص الذهبي مجدداً بعد أن تزوجت الشاب المغربي "أحمد الحلو" والذي تعيش معه أجمل أيام حياتها الأسرية بتفاهم ومن دون مشاكل.

البوابة

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account