عاجل

الدولار الأمريكي أعلى 106 مقابل اليورو والاسترليني، لماذا؟    الغرفة التجارية الألمانية الإيرانية تعارض فرض عقوبات جديدة على طهران    كاميرون: إسرائيل قررت الرد على الهجوم الإيراني    

إصابة "ذا روك" وابنتيه وزوجته بكورونا

2020-09-04 -- 01:00 ص

كشف الممثل والمصارع الأمريكي الشهير دوين جونسون، الملقب بـ"ذا روك"، عن إصابته وابنتيه وزوجته المغنية الأمريكية لورين هشيان بفيروس كورونا.

وبث دوين جونسون مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قال فيه إنه لم تظهر عليه أي أعراض خاصة بالفيروس، غير أن ابنتيه جاسمين 4 أعوام وتيانا عامين، ظهرت عليهما أعراض عبارة عن التهاب في الحلق.

 

وأشار "ذا روك" البالغ من العمر 48 عاما إلى أنه وأسرته يتلقون العلاج حاليا للتعافي، لافتا إلى أنه أصيب وأسرته بكورونا عقب مخالطة أصدقاء مقربين من العائلة، منوها بأنهم جميعا يتحسنون حاليا.

 

وأوضح دوين جونسون أن الإصابة بفيروس كورونا خطيرة، ولا بد من مواجهتها بالإجراءات الاحترازية، مشددا على أنه وأسرته يواجهون واحدا من أصعب التحديات على الإطلاق بعد الإصابة بهذا المرض.

 

ونصح دوين جونسون متابعيه، بقوله: "رسالتي لكم جميعا حول العالم.. كن منضبطا.. لا بد من تعزيز نظام المناعة لدى أي شخص"، ودعا "ذا روك" متابعيه إلى أن يلتزموا بصحتهم جيدا وأن يرتدوا الأقنعة والكمامات التزاما بالإجراءات الاحترازية، كون هذا حماية للعائلة أولا وللبشر ككل.

 

كان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل.

 

وحصل جونسون على أول دور رئيسي له في فيلم الملك العقرب (2002)، ومنذ ذلك الحين بدأ التمثيل في عدة أفلام ناجحة، وحققت أفلامه أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، ما جعل جونسون واحدًا من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحًا واعلى إيرادات على الإطلاق.

 

نذكر أن جونسون تزوج من داني غارسيا في 3 مايو 1997، وأنجبا طفلة واحدة (سيمون) ولدت في 14 أغسطس 2001.

 

وفي 1 يونيو من عام 2007، أعلنا انفصالهما بشكل ودي.

 

بدأ جونسون بعد ذلك بمواعدة لورين هاشيان، ابنة قارع الطبول "سيب هاشيان" من بوسطن. وتقابلا أول مرة عام 2006، عندما كان جونسون يصور دوره في فيلم خطة اللعب The Game Plan وتزوج جونسون وهاشيان في 18 أغسطس من عام 2019، في هاواي، ولديهما طفلان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account