عاجل

إنقطاع للكهرباء في "المستوطنات الإسرائيلية" .. الاحتلال الإسرائيلي يتهم إيران؟    النفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار الفيروس    روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات    النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    

بدء تصوير "باب الحارة 11" وهذه هي القائمة النهائية للنجوم المشاركين في هذا الجزء

2020-09-09 -- 05:00 ص

على الرغم من انسحاب العديد من النجوم الكبار ووفاة بعض من شاركوا وساهموا في إنجاح المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة" إلّا أن هذا العمل يحظى بمكانة خاصة في قلوب الجمهور وهو ما جعله من أنجح الأعمال السورية، وخير دليل على ذلك وصوله إلى الجزء الحادي عشر.

وفي التفاصيل، أعلن المخرج محمد زهير رجب عن انطلاق تصوير الجزء الحادي عشر في حواري الشام القديمة بحسب موقع "الفن"، وسيشهد الجزء الجديد عودة نجوم قدامى مثل رنا الأبيض، زهير رمضان، سحر فوزي ورامز عطا لله، إلى جانب مشاركة نجوم آخرين للمرة الاولى مثل عبير شمس الدين، نادين قدور ورضوان عقيلي.

وبحسب التقارير، فإن القائمة النهائية للنجوم المشاركين في العمل ستضم أيضًا كلًا من: تولين البكري، سلمى المصري، نظلي الرواس، قاسم ملحو، نجاح سفكوني، علي كريم، فاتح سلمان، هدى شعراوي، جلال شموط، زهير عبد الكريم، تيسير إدريس، سماح سرية وطارق مرعشلي.

ويشار إلى أن أحداث الجزء الجديد سيكون تركيزها على الصراعات بين أهل الحارة والاحتلال الفرنسي في عام 1945، وهو الوقت الذي يكون فيه الاحتلال على وشك الخروج من البلاد بعد أن تسبب بالدمار والخسائر المادية والبشرية، إلى جانب قصص وحكايات عن العلاقات الاجتماعية كما هو الحال في الأجزاء السابقة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account