عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

زوجة معتصم النهار تحتفل بعيد ميلادها بشورت قصير ووصلة رقص.. فيديو!

2020-10-14 -- 11:30 ص

احتفلت زوجة الممثل "معتصم النهار" أول أمس بعيد ميلادها وسط أصدقائها والمقربين وحتى المشاهير منهم مثل الفنان العراقي "سيف نبيل" والممثلة "هبة نور".

فيديوهات الحفل تم تداولها بشكل كبير ومن بينها فيديو راقص لـ "لين برنجكجي" وهي ترتدي جمبسوت باللون الأسود على أنغام إحدى الأغاني وبجانبها زوجها الذي يصفق لها وسط الحضور. كما تم تداول فيديوهات وصور للثنائي وهما يقطعان قالب الحلوى معاً.

معتصم النهار متزوج من لين منذ حوالي الـ 5 سنوات، ورزق بابنته الأولى منها منذ 4 سنوات وأطلقا عليها اسم "ساندرا".

علاقة حب الثنائي الرومانسية دائماً ما تشغل حديث الجمهور، وكان معتصم منذ أشهر قد حل ضيفاً على أحد البرامج ووصف زوجته لين أن فيها صفات جميلة جداً، والصفات التي تجذبه في الأنثى يجدها فيها، مشيراً إلى أنه يغض النظر عن النواقص التي لديها كون لا يوجد إنسان كاملاً في الحياة، وحتى لو كانت غير موجودة فيها، فهذا ليس مهماً ويرضيني ما تتمتع به.

كما أضاف أن  زوجته  تتعامل مع الأشخاص على نياتها وبطيبة قلب، وأنها أحياناً لين لا تكون حذرة اجتماعياً فيما يخص علاقاته بأشخاص وبأماكن معينة.

يذكر أن معتصم يطل على جمهوره من خلال مسلسل "أسود فاتح" من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والنجمة المصرية روجينا إضافةً إلى نخبة من الوجوه، وتدور قصة العمل حول سيدة أعمال تنقلب فجأة حياتها رأسا على عقب بعد تعرّضها للخيانة من زوجها وصديقتها وتعرضها الغدر من أقرب الناس إليها، وتجد نفسها متورّطة في قضايا قتل وفساد، فتبدأ رحلة العودة والانتقام لاستعادة حياتها وحقوقها التي سلبت منها بغير حق.من جهة أخرى، وقع معتصم مع شركة الصباح للإنتاج الفني لبطولة مسلسل مكون من 50 حلقة تحت اسم "خرزة زرقة"، كما وقع أيضاً مسلسلين لصالح شركة "إيغل" الأول حمل اسم "النصاب" والمسلسل الثاني حمل اسم "مستر إكس"، كما أنه أيضاً يستعد للمشاركة بعمل مصري بامتياز لم يتم الكشف عن تفاصيله.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account