عاجل

النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    اختراق الموقع الإلكتروني لحملة ترامب الانتخابية    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 28 -10 -2020    اليونان تشتري 20 طائرة مقاتلة "35ــF" أمريكية.. كانت مخصصة لتركيا     

هبوط "نيكي" الياباني اليوم الخميس مع زيادة عدم اليقين بشأن القضايا الاقتصادية وجائحة "كورونا"

2020-10-15 -- 08:00 ص

تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية في نهاية تعاملات الخميس، وسط اتجاه عدد من الدول الأوروبية لإعادة تطبيق إجراءات الإغلاق وسط زيادة حالات الإصابة الجديدة بفيروس "كورونا"، وتلاشي آمال التوصل إلى صفقة تحفيز مالي جديدة في الولايات المتحدة قبل انتخابات الرئاسة.


وصرح وزير الخزانة "ستيفن منوشين" بأن التوصل إلى حل وسط مع الديمقراطيين حول حزمة التحفيز أمر غير محتمل قبل انتخابات الرئاسة في مطلع الشهر المقبل.


وقرر الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" فرض حظر للتجوال من الساعة التاسعة مساءً وحتى السادسة صباحاً في باريس وثماني مدن أخرى مع زيادة انتشار فيروس "كورونا"، كما قدمت المملكة المتحدة نظاما جديدا للإغلاق.


وفي نهاية الجلسة، تراجع مؤشر "نيكي" بنحو 0.5% إلى 23507 نقاط، كما هبط المؤشر الأوسع نطاقاً "توبكس" بنسبة 0.7% عند 1632 نقطة.


وانخفضت العملة اليابانية أمام الدولار هامشياً بنحو 0.1% إلى 105.29 ين، في تمام الساعة 09:35 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account