عاجل

المحمد: بلغت مبيعات إسمنت عدرا 275 مليار ليرة لعام 2024    ارتفاع أسعار النفط الأربعاء بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية    تراجع أسعار الذهب الأربعاء مع انحسار مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط    

مصادر معارضة: هيئة تحرير الشام تعثر على جثة أحد عناصرها المختطفين وسط مدينة إدلب

2020-10-15 -- 05:00 ص

عثرت القوى الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام في إدلب شمالي سورية على جثة أحد عناصرها المختطفين.

وفي التفاصيل، أفاد مصدر خاص رفض الإفصاح عن اسمه بأنً القوى الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام في إدلب عثرت على جثة تعود لأحد عناصرها المختطفين وقد رميت بالقرب من حاوية قمامة في أحد أحياء وسط المدينة.

وقد تم نقل الجثة إلى أحد مشافي مدينة إدلب وسط تكتم أمني شديد، ومنع تام لوسائل الإعلام من نقل الحدث أو الإشارة إليه، مبررة ذلك بالضرورات الأمنية، حيث أنها تتابع وتبحث عن مرتكبي الاختطاف.

وتشير المعلومات المسربة من مصادر خاصة، أنّ ثلاثة عناصر اختطفوا من مقر تابع للهيئة كانوا قد اختطفوا فجر يوم الثلاثاء، ولم تعرف الجهة الخاطفة، ولا تفاصيل أخرى بشأن المختطفين المتبقين.

الجدير ذكره أنّ أكثر من عملية اغتيال أو اختطاف يتعرض لها عناصر هيئة تحرير الشام في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد ظهور خلافات علنية مع فصائل أخرى تنتشر في المنطقة.

وكان مجهولون قد داهموا في وقت مضى مقراً للأمن الجنائي تابع للهيئة، وقتلوا عدداً من حراسه، وأصابوا آخرين بجروح، وتمكنوا من الفرار.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account