عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

سواريز يواجه بايرن ميونيخ بقميص جديد سعياً لرد الاعتبار

2020-10-21 -- 09:35 ص

يستعد النجم لويس سواريز لبداية جديدة في دوري أبطال أوروبا بقميص مختلف هذه المرة، فمع أتلتيكو مدريد يخوض الأوروغوياني تجربة أولى تحت قيادة دييغو سيميوني.

تقود الصدفة سواريز لمواجهة آخر منافس أوروبي واجهه مع برشلونة وهو بايرن ميونيخ حامل اللقب، وبلا شك كان سقوط البارسا حينها بنتيجة 2-8 سبباً في زلزال هز النادي الكتالوني وكان من بين ضحاياه المهاجم المخضرم الذي عجلت الخسارة من رحيله.

وبالتأكيد يدخل سواريز اللقاء المرتقب بين أتلتيكو وبايرن ولا تزال بحلقه غصة جراء ما حدث في الشهرين الماضيين، فبعد هزيمة ثقيلة لن ينساها، كان رحيله عن برشلونة مؤلماً بنفس الدرجة وهو ما عبر عنه بدموعه أمام عدسات الكاميرات بعد علمه بأن علاقته بالبارسا وصلت إلى نهايتها، أو أثناء المؤتمر الصحفي الوداعي.

وخاض سواريز مع دوري أبطال أوروبا 60 مباراة مع فريقيه السابقين أياكس وبرشلونة، بواقع 55 مباراة مع البارسا و5 مع فريق العاصمة الهولندية.

ونجح "البوستيليرو" خلال مسيرته الحافلة في تسجيل 26 هدفاً (كان آخرها ضد بايرن ميونيخ) وصنع 25 هدفاً لزملائه.

وتبقى علامته الأبرز في تاريخ دوري الأبطال تسجيل هدف من أهداف برشلونة الثلاثة في يوفنتوس خلال نهائي برلين 2015.

ويأمل سواريز أن تحمل مواجهة اليوم على ملعب آليانز بميونيخ ما يثلج صدره، فإذا نجح الروخيبلانكوس في هزيمة أبطال القارة بمساندة الأوروغوياني سيكون ذلك بمثابة الرد القاطع على أن برشلونة حقاً خسر أحد أبرز لاعبيه.

ولم يحتاج سواريز سوى لدقائق قليلة أمام غرناطة ليسجل هدفين، وفي إجمالي عدد المباريات التي خاضها مع فريق العاصمة الإسبانية وعددها 4 حتى الآن سجل 3 أهداف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account