عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

أخطر أمراض الرئيس الأمريكي المنتخب في تقاريره الطبية

2020-11-30 -- 10:00 ص

وفقًا للتقرير الطبي الشامل الذي صدر يوم الثلاثاء ١٧ديمسبر، عن نائب الرئيس السابق البالغ من العمر 77 عامًا. يكتب الدكتور كيفين أوكونور ، الذي كان طبيب الرعاية الأولية لبايدن منذ عام 2009 ، في مذكرة من ثلاث صفحات أن المرشح الديمقراطي للرئاسة في حالة جيدة بشكل عام - إنه يتحرك ويمارس الرياضة ويحافظ على مستويات الكوليسترول في مستويات صحية باستخدام دواء الستاتين.

ومنذ عام 2003، عانى بايدن من نوبات الرجفان الأذيني، وهو نوع من عدم انتظام ضربات القلب والذي من المحتمل أن يكون خطيرًا ولكن يمكن علاجه.

 يصف طبيبه الآن الرجفان الأذيني بأنه "مستمر"، واستشهد أوكونور بقائمة من الاختبارات التي تظهر أن قلب المرشح يعمل بشكل طبيعي وأن رعايته الوحيدة التي يحتاجها هي مخفف الدم لمنع الخطر الأكثر إثارة للقلق، جلطات الدم أو السكتة الدماغية.

أصيب بايدن بنزيف في المخ في عام 1988 ، مما تطلب عملية جراحية لإصلاح تمدد الأوعية الدموية في الدماغ - انتفاخات ضعيفة في الشرايين، تسرب أحدهما.  وقال طبيب بايدن إن بايدن لم يتكرر مرة أخرى ، مستشهدا بفحص محدد في عام 2014 فحص شرايينه.

لم يذكر تقرير أوكونور سوى عدد قليل من الأمراض البسيطة الأخرى. يأخذ بايدن الأدوية، حسب الحاجة ، للحساسية الموسمية والارتجاع العرضي أو حرقة المعدة.

و لقد أصيب بالعديد من سرطانات الجلد الصغيرة غير الميلانينية التي تمت إزالتها على مر السنين. لا تظهر الفحوصات الوقائية، بما في ذلك تنظير القولون، أي علامات على وجود مشكلة. وقالت الدكتورة ماري ماكلولين، مديرة صحة القلب والأوعية الدموية والعافية فيMount Sinai Heart في نيويورك ، والتي راجعت تقارير الطبية لبايدن: "بشكل عام ، يتمتع بصحة جيدة". وأشارت إلى أنه يعاني من ضغط دم جيد دون الحاجة إلى علاج غير معتاد بالنسبة لسنه، وأنه يمارس الرياضة خمسة أيام في الأسبوع.

وأضاف ماكلولين: "أود أن أقول إن شخصًا مصابًا بالرجفان الأذيني يتم التحكم فيه جيدًا ويعاني من تجلط الدم يمكنه بالتأكيد أداء مهام وظيفة مرهقة"،  لكنها تساءلت عن سبب عدم ذكر السجلات لاختبار إجهاد القلب، والذي من شأنه أن يلغي أي أسئلة حول وظيفة القلب.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account