عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

بشاشة قابلة للتدوير.. تسريب أول صور لهاتف "إل جي" الجديد

2020-12-07 -- 10:20 ص

كشفت تسريبات جديدة صورا لهاتف شركة ”إل جي“ الذكي القابل للتدوير، ما يثبت صحة التسريبات السابقة عن خطط الشركة الكورية الجنوبية لتطوير هاتف يتميز بشاشة قابلة للتدوير.

وتم رصد الهاتف الجديد في قاعدة بيانات واحدة من شركات الهواتف في كوريا الجنوبية، تحت نموذج رقم ”r LM-RN910N“، وفقاً لما نشره المسرب الشهير”Cozyplanes“ في تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“.

وبحسب تقارير سابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 7.4 بوصة، بدقة عرض 2428 في 1080 بيكسل، وأبعاد 20:9، كما يأتي بنمط فيديو بدقة 2428 في 1366 بيكسل وأبعاد 16:9، بينما يأتي النمط الثالث لدعم المستخدم في المهام الإنتاجية والعمل مع دقة عرض 2428  في 1600 بيكسل، وأبعاد 3:2.

كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يأتي في الفئة المميزة بواسطة معالج”Snapdragon 888“ كما يتميز بذاكرة عشوائية 16 غيغا بايت رام، لذا من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بتكلفة أعلى من 2000 دولار.

جدير بالذكر أن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية تتجه لتصميم إصدارات جديدة من الهواتف الذكية تدعم تقليص حجم الشاشة عن طريق التدوير كبديل لطي الشاشة. وقد رصد بالفعل براءة اختراع لشركة أوبو الصينية، كما أكدت تسريبات سابقة خطط إطلاق هاتف قابل للتدوير.

وقدمت الشركة الكورية الجنوبية ”إل جي“ بالفعل شاشات تلفاز ذكية قابلة للتدوير خلال العام الجاري، ما يؤكد توصلها إلى تطبيق عملي لتقنيات الشاشات القابلة للتدوير في الأجهزة الإلكترونية، ومنها الهواتف الذكية، حيث يتوقع أن تكشف عن رؤيتها في تصميم الهواتف الذكية بالشاشة القابلة للتدوير خلال العام المقبل.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account