عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

متابعة تنتقد زوجة باسم ياخور بسبب ملابسها وهكذا كان الرد!

2020-12-22 -- 19:00 م

لم تسلم الكاتبة السورية رنا حريري زوجة النجم باسم ياخور من الانتقادات في آخر ظهور لها على مواقع التواصل، حيث وجهت لها إحدى المتابعات انتقادًا على آخر صورها التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت على ملابسها.

وقالت المتابعة في تعليقها لرنا حريري: "انتي حلوة بس مشان الله ليش ما بتلبسي كنزات عليها القيمة؟؟ ليه كلو بروتيلات"، لترد زوجة باسم ياخور على الانتقاد بطريقة أدبية قائلة: "شو يعني عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من أي ماركة".

وأضافت: "بختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر إذا موضة أو لا، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بهمني إرضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة".

وكانت حريري قد شددت سابقًا على أن لا ينجر أحد وراء المؤثرين على السوشال ميديا قائلة: " كتيرة صفحات المؤثرين عالسوشال ميديا يلي بيقولولنا كيف لازم تكون أشكالنا لحتى نكون حلوين"، وتابعت: " ا تتأثروا فيهون لا تقبلوا تصيروا نسخ عن حدا، لأنو الأصل دائما أهم وأجمل من التقليد".

البوابة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account