عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

الدوري الإنكليزي: وولفر يواصل نزيف النقاط بتعادل مرير أمام برايتون

2021-01-03 -- 03:45 ص

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها لقاء برايتون بضيفه وولفرهامبتون، السبت، ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

وضع أرون كونولي فريقه برايتون في المقدمة بهدف سجله عند الدقيقة 13، من كرة عرضية أرسلها ليونالردو تروسارد قابلها المهاجم الإيرلندي بقدمه وأسكنها الشباك.

 

ونجح وولفرهامبتون في الرد سريعًا محرزًا هدف التعادل بعد ست دقائق فقط عن طريق المغربي رومان سايس، الذي حول برأسه تمريرة من المدافع نيلسون سيميدو.

 

وتواصل ضغط وولفرهامبتون عقب الهدف، ليتمكن الفريق الضيف من قلب النتيجة بهدف ثان جاء في الدقيقة 34، من كرة حولها المدافع دان بورن بالخطأ في مرمى فريقه.

 

ومع دخول شوط المباراة الأول وقته الضائع، عزز البرتغالي روبين نيفيز تقدم وولفر بهدف ثالث، من علامة الجزاء.

 

وعرفت الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني احتساب ركلة جزاء قلص بها برايتون الفارق، بعدما نجح المهاجم نيال موباي في وضع الكرة داخل شباك روي باتريسيو.

 

وأسفرت محاولات برايتون العديدة على مرمى وولفر عن تسجيل هدف ثالث عدل به أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 70، من ركلة زاوية نفذها تروسارد وصلت رأس المدافع لويس دينك، الذي حولها داخل الشباك.

وكسب برايتون بهذا التعادل نقطة ثمينة رفع بها رصيده لـ 14 نقطة يحتل بها المركز السابع عشر.

 

في حين واصل وولفرهامبتون مسلسل نزيف النقاط، وعجز عن تحقيق الفوز للجولة الرابعة تواليًا، ليصبح في رصيد الفريق 22 نقطة في المركز الثاني عشر.​​​​​​​

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account