عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

الجيش السوري يصد هجوماً داعشياً على محور بلدة الرهجان

2021-01-09 -- 06:00ص

أفادت وكالة سبوتنيك أن الجيش السوري رصد محاولة تسلل لمجموعات مسلحة تابعة لتنظيم "داعش" على محور بلدة الرهجان بريف سلمية الشمالي الشرقي شرق حماة، وتعامل معها على الفور بالوسائط النارية

أكد مصدر ميداني أن الاشتباكات ماتزال مستمرة في منطقة الرهجان وذلك بعد رصد تحركات معادية لمسلحي تنظيم "داعش" في المنطقة، فيما بدأت تعزيزات عسكرية كبيرة للجيش السوري بالتوافد إلى محاور الاشتباك.

يذكر أن باديتي حمص وحماة والمنطقة الغربية والغربية الجنوبية من محافظة دير الزور والجهة الشرقية الجنوبية من محافظة الرقة شرقي سورية، مفتوحة على صحراء وبادية منطقة التنف على الحدود (السورية- الأردنية) التي تتموضع فيها قاعدة غير شرعية للجيش الأمريكي ، حيث تنشط فيها فلول تنظيم "داعش" الإرهابي بشكل كبير.

وشهدت الأيام القليلة الماضية هجمات شنتها خلايا تنظيم "داعش" على محاور دير الزور وتدمر وريف حماة واستهدفت حافلات وصهاريج خلال مرورها على الطرق المنتشرة في المنطقة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account