عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

مقتل 3 مسلحين تابعين لـ"قسد" إثر هجمات متفرقة

2021-01-09 -- 06:30 ص

قتل 3 مسلحين تابعين لميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي إثر هجمات متفرقة طالت تحركاتهم في أرياف الحسكة ودير الزور.

أفادت مصادر محلية إن مجهولين قاموا باستهداف دراجة نارية لميليشيا "قسد" على طريق أبيض جنوبي غربي الحسكة ما أدى لمقتل 3 مسلحين منها كانوا على متنها في حين أصيب عدد من مسلحي الميليشيا بانفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بسيارة لهم على طريق بلدة التويمين جنوب شرقي الحسكة.

وفي دير الزور قالت مصادر محلية إن “مجهولين استهدفوا بالأعيرة النارية سيارة تقل مسلحين من ميليشيا “قسد” في مدينة البصيرة ما تسبب بوقوع إصابات في صفوف مسلحي الميليشيا”.

والخميس قتل وأصيب عدد من ميليشيا “قسد” المرتبطة بالمشروع الأمريكي جراء هجمات نفذها مجهولون استهدفت تحركاتهم وآلياتهم ومواقعهم في أرياف الرقة ودير الزور والحسكة.

وفي الريف الشمالي لدير الزور تصدى الأهالي لمسلحين تابعين لميليشيا “قسد” دخلوا قرية العزبة وحاولوا اختطاف أحد الشبان من قريتهم وقام الأهالي بطردهم.

في المقابل تواصل ميليشيا “قسد” مداهماتها لمدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي واختطفت عدداً من الأهالي، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، ولفتت مصادر إلى أن مداهمة البصيرة تمت على خلفية تعرض مجموعة مسلحة تابعة للميليشيات لإطلاق النار في المدينة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account