عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

يوفنتوس ضد نابولي.. التشكيل المتوقع لقمة السوبر الإيطالي

2021-01-20 -- 11:20ص

يحتضن ملعب "مابي" في العاشرة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا يوفنتوس ونابولي، في بطولة كأس السوبر الإيطالي.

 

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا"، جاء تشكيل يوفنتوس المتوقع كالتالي، تشيزني في حراسة المرمى - دانيلو - بونوتشي - كيليني - برنارديسكي - كييزا - بينتانكور - آرثر - ماكيني - كولوسيفسكي - رونالدو، بينما جاء تشكيل نابولي المتوقع كالتالي، أوسبينا في حراسة المرمى- دي لورينزو - مانولاس - كوليبالي - روي - باكايوكو - ديم - لوزانو - زيلينسكي - إنسيني - بيتانيا.

 

ويشارك يوفنتوس في اللقاء بصفته بطلاً لمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بينما توج نابولي بلقب الكأس في نسخته الماضية على حساب يوفنتوس بركلات الترجيح.

 

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة التي تعرض لها الأحد الماضي أمام الإنتر بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، ليتوقف رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس ويمتلك مباراة مؤجلة، بينما يبتعد بفارق 10 نقاط عن ميلان صاحب الصدارة.

 

في المقابل، يسعى نابولي لمواصلة صحوته، بعدما تذوق طعم الفوز في أخر مباراتين بمسابقة الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثالث، خلف ميلان صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط ويمتلك مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account