عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

فيسبوك يطلب من محكمة فدرالية رفض قضايا مكافحة الاحتكار من قبل الحكومة الأميركية

2021-03-11 -- 09:05 ص

طلب موقعFacebook من محكمة فيدرالية يوم الأربعاء رفض قضايا مكافحة الاحتكار الرئيسية المرفوعة من قبل لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية وكل ولاية أمريكية تقريبًا ، قائلاً إنهم فشلوا في إظهار أن الشركة تحتكر أو أضرت بالمستهلكين.

وقال فيسبوك ردا على شكوى لجنة التجارة الفيدرالية: "بهامش صوت واحد في بيئة مشحونة بالانتقاد المستمر لفيسبوك لأمور لا علاقة لها تمامًا بمخاوف مكافحة الاحتكار ، قررت الوكالة رفع قضية ضد فيسبوك".

وفي الدعاوى القضائية المرفوعة في ديسمبر ، طلبت لجنة التجارة الفيدرالية والولايات من المحكمة إجبار عملاق وسائل التواصل الاجتماعي على بيع أصلين ثمينين ، تطبيق الرسائلWhatsApp وتطبيق مشاركة الصورInstagram. وسينظر قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية جيمس بواسبرج في مقاطعة كولومبيا في القضايا.

واتهمت لجنة التجارة الفيدرالية وولايات فيسبوك بخرق قانون مكافحة الاحتكار لإبقاء المنافسين الصغار في مأزق والاستيلاء على منافسي وسائل التواصل الاجتماعي ، مثلInstagram مقابل مليار دولار في عام 2012 وWhatsApp في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account