عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

دوري السوبر الأوروبي في بيان رسمي: سنعيد النظر بمشروعنا.. وأندية إنجلترا تعرضت لضغوط!

2021-04-21 -- 06:35 ص

أصدرت بطولة دوري السوبر الأوروبي بيانًا رسميًا منذ قليل، للإعلان عن موقفها من الأندية الإنكليزية   المنسحبة من المنافسات.

وكانت 5 أندية الإنكليزية   قد أعلنت رسميًا انسحابها من البطولة بعد رد الفعل السلبي تجاه المشاركة في البطولة، وهي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وآرسنال وتوتنهام، مع اقتراب تشيلسي من الانسحاب رسميًا.

وأدى ذلك الأمر إلى إثارة الأقاويل حول موقف البطولة من الاستمرار.

وردًا على ذلك، أصدرت الهيئة المنظمة للبطولة بيانًا رسميًا جاء بها: "نحن مقتنعون بأن الوضع الراهن لكرة القدم الأوروبية بحاجة إلى التغيير، نقترح منافسة أوروبية جديدة لأن النظام الحالي لا يسير جيدًا، نحن نستهدف السماح للرياضة بالتطور مع توفير الموارد والاستقرار لهرم كرة القدم الكامل، بما في ذلك المساعدة في التغلب على الصعوبات المالية التي يعاني منها مجتمع كرة القدم بأكمله نتيجة فيروس كورونا، كما سيوفر مدفوعات مادية لجميع أصحاب المصلحة في كرة القدم بشكل تضامني".

وأضافت: "وعلى الرغم من الإعلان عن مغادرة الأندية الإنكليزية   وإجبارها على اتخاذ مثل هذه القرارات، فنحن مقتنعون بأن اقتراحنا يتماشى تمامًا مع القوانين واللوائح الأوروبية، كما يتضح اليوم من خلال قرار محكمة لحماية دوري السوبر الأوروبي من طرف ثالث".

وتابعت: "ونظرًا للظروف الحالية، فإننا سنعيد النظر في أنسب الخطوات لإعادة تشكيل المشروع مع الأخذ في الاعتبار دائمًا أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير مع تعزيز التضامن لمجتمع الكرة بأكمله".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account