عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

تقارير: بيان مشترك من لاعبي البرازيل بعد مباراة باراجواي بشأن موقفهم من كوبا أمريكا

2021-06-09 -- 08:00 ص

يعتزم لاعبو المنتخب البرازيلي تبديد الشائعات التي ترددت بأنهم شككوا في مشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا، المقرر انطلاقها الأحد المقبل، على ملعب ماني جارينشا، في برازيليا، ضد فنزويلا.

وتؤكد صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن 25 لاعبًا بعد لحظات من صافرة نهاية مباراة البرازيل وباراجواي التي تقام صباح اليوم الأربعاء، سيقومون بنشر البيان عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الدافع الرئيسي للبيان هو توضيح عدم الرضا عن جميع المشاكل في تنظيم المسابقة، في إشارة إلى انسحاب الأرجنتين واستحالة استضافة كولومبيا للمنافسة، واسناد التنظيم للبرازيل في اللحظة الأخيرة.

سيؤكد اللاعبون أيضًا أنهم لم يشككوا أبدًا في مشاركتهم في كوبا أمريكا، رغم أنهم أجروا اتصالات مع فرق أخرى للتحقق من موقفهم في أي مقاطعة محتملة للمسابقة

وستلتقي البرازيل وباراجواي في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022، وفاز فريق تيتي بالمباريات الخمس التي خاضها حتى الآن في البطولة.

من ناحية أخرى، وافقت المحكمة الفيدرالية العليا على عقد جلسة إضافية لمناقشة إيقاف كوبا أمريكا في البرازيل(

 

في الوقت ذاته، تم عزلروجيرو كابوكلو من منصبه كرئيس للاتحاد البرازيلي، لمدة شهر، للتحقيق في اتهامه بالتحرش الجنسي من جانب إحدى الموظفين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account