عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

وسام هلال مغرداً : وصلت للعالمية وعملت مع اكبر المخرجين والمنتجين في هوليود ولكن في سوريا لا احد يعرفني.

2021-06-20 -- 12:00 ظهرا

أصبح رسمياً في رادرانا التابع للمشاهير!

لازلنا لا نعلم الكثير عن هذا الفنان السوري الصاعد ولكنه لفت انتباهنا بوصوله للعالمية بهذه السرعة بنمط أغانيه المختلفة عن الفنانين العرب.

حصلت أغنيته الجديدة«Distortion» على أكثر من 600 ألف مشاهدة في أسبوع واحد وهو رقم كبير بالنسبة لفنان صاعد إذ إنها من انتاج شركةUniversal Music MENA العالمية!

وكان قد وقع وسام عقد إطلاق ألبومه الجديد باللغة الإنكليزية مع شركةUniversal Music MENA العالمية، بالتعاون مع المنتج العالمي مامز تايلور– Mams Taylor في هوليوود كاليفورنيا، الذي سبق وساهم بإطلاق النجمة العالمية لايدي غاغا مع شركةCoalition Media.

ويتضمن العقد إطلاق أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب كل بضعة أشهر، تترافق مع حملة ترويجية من الشرق الأوسط الى الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا، بإدارة أعمال وسام في لوس أنجلوس.

كيف وصل للعالمية والتوقيع مع المخرجين العالميين

بين المغني الوسيم في مقابلة تلفزيونية أن هذا نتيجة للتركيز بالحلم وتحويل الطاقة نحو الهدف وأنه توفيق من عند الله ولكن بالطبع كان هناك الكثير من التعب للوصول.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account