عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

نجمة مسلسل التفاح الحرام تتشاجر مع حبيبها بالسلاح الأبيض...وطعن 12 شخص!

2021-07-01 -- 14:10 م

ألقت جهات الأمن التركية القبض على نجمة مسلسل التفاح الحرام بعد شجار وقع بينها وبين حبيبها أثمر عنه طعن 12 شخص من الموجودين.

الممثلة التركية عائشة جول والتي عرفها الجمهور بدور ابنة خالد أورغان من مسلسل التفاح الحرام أكدت أن الأمر بدأ بعد أن تهجم شخص غريب على حبيبها وكسر زجاجة على رأسه مما أغضب الأخير الذي أمسك بالسكين وبدأ بالشجار ليتدخل العاملين في المطعم وينجم عن إصابة 7 أشخاص منهم.

من بعدها حضرت الاجهزة الامنية للمكان وأصيب 5 من أفرادهم بالشجار قبل أن يسيطروا على الوضع وينقلوا الممثلة وحبيبها والمسؤول عن الشجار إلى المركز الأمني لمتابعة التحقيق في الواقعة.

 

هذه ليست المرة الأولى التي تتورط بها الممثلة الشابة بمثل هذه الأحداث إذ أنه قبل مدة كانت قد تداولت الصحافة التركية خبر مفاده أن الأجهزة الأمنية في مدينة بيلكدوزو أوقفت الممثلة برفقة أصدقائها داخل السيارة عند عودتهم من أحد أماكن السهر وعُثر على مواد مخدرة داخل حقيبتها الشخصية...وصرحت وقتها بـ "هذا ليس لي، لم أتعاطى المخدرات في حياتي أبداً ، لم أستطع التخلص من حبيبي السابق بالتأكيد هو من قام بعمل فخ لي"


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account