عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

شركة التأمين (Swiss Re) : انتعاش قطاع التأمين العالمي بقوة أكثر مما كان عليه بعد الأزمة المالية في 2008؟

2021-07-25 -- 09:40 ص

يستعد قطاع التأمين العالمي للتعافي بسرعة أكبر وبقوة من الوباء أكثر مما كان عليه بعد الأزمة المالية لعام 2008، على الرغم من عقبات مثل أسعار الفائدة المنخفضة ومخاطر التضخم، حسبما توقعت شركة التأمين(Swiss Re) .

وعلى عكس الأزمة السابقة، فإن الوباء لم يضعف رأس المال الإجمالي لشركات التأمين أو القوة المالية ، مما يسمح للشركات بكتابة تغطية جديدة وزيادة الإيرادات.

وكانت كتابة سياسات جديدة أكثر صعوبة في عامي 2009 و 2010 عندما كانت شركات التأمين تعاني من خسائر رأس المال وتباطؤ النمو الاقتصادي واستنزاف دخول الشركات والأفراد.

و أصبح لدى الشركات والأفراد الآن المزيد من الأموال من برامج التحفيز والدعم الحكومية، وهم أكثر وعيًا.

وقال: "نرى طلبًا أقوى بكثير وأكثر مرونة على التأمين - العام الماضي ، هذا العام ، ونتوقع للسنوات القليلة المقبلة - مقارنة بالأزمة المالية ، عندما كانت الصناعة جزءًا من مشكلات الأسواق المالية".

وفي مايو الماضي  ارتفعت أسعار التأمين التجاري العالمي ، على سبيل المثال ، بنسبة 18% في الربع الأول من عام 2021 مقارنة بالعام السابق وارتفعت المعدلات منذ أواخر عام 2017.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account