عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

رحيل دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاماً

2021-08-07 -- 11:00 ص

توفيت الممثلة المصريةدلال عبد العزيز عن عمر 61 عاماً بعد صراع مع المرض، وقد أعلن عن الامر الإعلامي رامي رضوان​، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ​.
ونشر رامي صورة دلال على صفحته، وكتب تعليقاً:"أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وقبيل وفاتها كانت قد كشفت مصادر مسؤولة بالمستشفى الذي تعالج به الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، عن آخر تطورات الحالة الصحية لها، مشيرة إلى أن عبد العزيز، تتحرك ببطء، وكذلك تتحدث ببطء شديد، لافتة إلى أنها ما زالت بحاجة إلى الأوكسجين بصفة دائمة، وبدأت حالتها النفسية تتحسن، ولكن ببطء أيضاً، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.
وأكدت المصادر، أن عبد العزيز تعاني من تليف الرئة، إثر إصابتها بفيروس "كورونا"، مشيرة إلى أنها من الحالات النادرة التي تتأثر بمضاعفات فيروس "كورونا"، وتحتاج إلى وقت كبير لتتماثل إلى الشفاء.
وتابعت المصادر، أن عبد العزيز سألت عن زوجها الممثل الراحل سمير غانم، مؤكدة أنها لم تعلم أي شيء عن وفاته، وفقاً لتعليمات أسرتها، موضحة أن إبنتيها وزوجيهما، دائما ما يزورونها مطالبين الفريق الطبي بضرورة عدم تداول أي أخبار تخص سمير غانم أو حالتها، حتى لا تتأثر.
ونفت المصادر، الأحاديث التي انتشرت عن زراعة رئة لها، مشيرة إلى أنه كانت هناك مشاورات بإمكانية القيام بهذه العملية، لكن أسرتها رفضت لمضاعفاتها.

الفن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account