عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

يسرا توشك على الانتهاء من تصوير «ليلة الحنة»

2021-09-06 -- 10:30 ص

أوشكت الفنانة يسرا وطاقم عمل فيلم "ليلة الحنة"، على الانتهاء من تصوير مشاهد العمل، بعد عدة تأجيلات من أجل طرحه بالسينما العام القادم في بطولة جماعية جديدة بالسينما المصرية

واتفقت الفنانة يسرا على تقديم مسلسل رمضاني جديد مع "العدل جروب" خلال الفترة الماضية، وكانت في انتظار السيناريو الجيد للعمل بعد عرض عدة أفكار ومعالجات درامية عليها خلال الفترة الماضية.

وتلقت يسرا فكرة مميزة من المخرجة هالة خليل تنوي تقديمها ككاتبة ومخرجة، وهو ما لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي من جانب شركة الإنتاج، خاصة في ظل تفضيلهم للشباب، والفكرة الجيدة هي فكرة اجتماعية تهم المجتمع النسائي المصري والمشكلات التي تواجههن بطابع يجمع بين الإثارة والتشويق.

وكانت الفنانة يسرا تواجدت في زفاف البروديوسر إسراء طاهر، ابنة شقيقة المنتجين جمال ومدحت العدل، واحتفلت بزفافها على مدير التصوير سامح الأمير، بحضور عدد كبير من النجوم، منهم عبير صبرى ومصطفى درويش.

إلى جانب منة شلبي التي حرصت على حضور الحفل عقب انتهاء العرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية "الإنس والنمس" الذي أقيم مساء أمس الأربعاء بإحدى مجمعات السينمات داخل المولات الشهيرة بالتجمع الخامس

وأشعلت يسرا، حفل الزفاف، مستعيد ذكرياتها بأغنيتها الشهيرة "جت الحرارة"، التي تفاعل معها جميع الحاضرين وقاموا بالرقص والغناء معها.

آخر أعمال يسرا

وكانت آخر أعمال النجمة يسرا مسلسل "حرب أهليةمن بطولة النجمة النجم باسل خياط، وجميلة عوض، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة حول حرب أهلية بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل في مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account