عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

مضادات حميميم الجوية تُسقط طائرة مسيرة أطلقتها التنظيمات الإرهابية

2021-09-28 -- 01:00 ص

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن أنظمة الدفاع الجوي المكلفة حماية قاعدة حميميم أسقطت طائرة مسيرة أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة في إدلب باتجاه القاعدة في ريف اللاذقية.

وبينت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم أن “وسائل المراقبة بقاعدة حميميم رصدت عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً طائرة مسيرة أطلقت من الأراضي التي تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد في إدلب”.

وأضاف البيان أن نظام “بانتسير إس” للدفاع الجوي في القاعدة دمر الهدف الجوي على مسافة بعيدة عن القاعدة مؤكداً عدم وقوع أي إصابات أو أضرار مادية جراء الحادث وان قاعدة حميميم تواصل عملها بشكل طبيعي.

 

وأحبطت المضادات الجوية على مدى الأشهر الأخيرة عشرات المحاولات من قبل المجموعات الإرهابية للهجوم على المناطق والقرى الآمنة بريف اللاذقية وقاعدة حميميم بواسطة طائرات مسيرة تحمل قنابل وقذائف صاروخية انطلاقاً من عمق مناطق انتشارها بريفي إدلب واللاذقية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account