عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الإثنين 25 تشرين الأول/أكتوبر 2021

2021-10-25 -- 00:10 ص

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل يجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك، أنت في حاجة ماسّة إلى أن تحافظ على وضعك الحالي.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل اذا كنت معجب بشخص لا وقت لتضيعه استجمع شجاعتك وعبر عن مشاعرك حتى لا تندم بعد فوات الأوان,

حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة تزداد مخاطر فيروس كورونا، لذلك حاول أن لا تستهين بالاجراءات الاحترازية، واحرص على تناول الأعشاب مثل الزنجبيل واليانسون والميرمية.

برج الحمل الرجل اليوميا عزيزي برج الحمل يشهد اليوم بعض التوترات بينك وبين الشريك، تحلى بالصبر وحاول أن تناقشه بهدوء، تتلقى دعم مادي من بعض الأصدقاء، حاول ان تخفف من المصاريف في الفترة المقبلة وضعك المادي غير مستقر

 

برج الحمل المرأة اليومعزيزي برج الحمل صديق مقرب يطلب منك مساعدة لا تخذله وسانده في محنته، عملك يحتاج منك التركيز اكثر عليه حتى لا تقع في مشاكل مع زملائك ومديرك في العمل، حاول ان تتقرب من عائلتك أكثر.


توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

حظك اليوم برج الثور مهنياً: أنت تحتاج إلى التركيز وعدم الانشغال بأمور أخرى حتى تنجز فى عملك أكثر من ذلك فالكثير من الأمور الحياتية قد تصرفك عن عملك، لذلك عليك التركيز على العمل وعدم تشتتك.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور الجانب العاطفى عبارة عن أخذ وعطاء، فإن شعرت أن الطرف الآخر لا يبادلك نفس الاهتمام فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير فى العلاقة بأكملها

حظ برج الثور اليوم صحياًيا عزيزي التزم بتناول الأغذية الصحية مثل السلطات والسمك وصدورة الدجاج وأيضاً المشروبات الصحية، فبهذه الطريقة ستتحسن حالتك الصحية، وستشعر مع الوقت بتحسن أفضل.

برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور مشكلتك أنك كثير التفكير وتبالغ في ردود فعلك وتضخيم الأمور، لا تفكر بمشاكلك السابقة مع الشريك وتجعلها تؤثر على علاقتكما، الماضي أصبح بعيدًا، حالتك المادية في تحسن.

 

 

 

برج الثور المرأة اليوميا عزيزتي الثور حاول أن تقضي وقت اطول مع الأصدقاء حتى تخرج من دوامة التفكير والشك التي قد تؤثر على علاقتك بالشريك بشكل سلبي، الشك صفة غير جيدة وأنت بحاجة للتخلص منها


توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

برج الجوزاء اليوم مهنياًيا عزيزي الجوزاء عندما تواتيك الفرصة .. فاقتنصها، بعض القرارات تحتاج منا إلى الحسم، وإلا ضاعت من بين أيدينا ولم نجدها، الكثير من القرارات تحتاج منك أن تحسم أمورك، وتعرف ماذا تريد تحديداً، لأن بعض الأشياء لا تنتظرنا، ولا تتحمل ترددنا، اقتنص الفرص كى لا تكن من النادمين.

 

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الثقة المتبادلة تجعل العلاقة أكثر هدوءًا وقوة، الغيرة هى علامة للحب لكن ازديادها عن الحد المسموح به سيجعل شريكك يشعر بالملل الشديد، حاول أن لا تصل فى علاقتك إلى مرحلة الملل.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياًحاول أن تتوقف عن التدخين حتى تتحسن حالتك الصحية بعد ظهور بعض الأعراض التنفسية عليك بشكل ملحوظ، حاول أن تواظب على رياضة المشي لمدة نصف ساعة يومية، وانتبه على الرئتين.

برج الجوزاء الرجل اليوم:غيرتك الزائدة على الشريك غير مبررة، يجب أن تخففها حتى لا يشعر بالانزعاج، حياتك الاسرية بحاجة لتواصل اكبر من طرفك واهتمام اكثر وعائلتك هي الداعم الاكبر والاول لك  

برج الجوزاء المرأة اليوميا عزيزي برج الجوزاء تشعر أن اصدقائك يبتعدون عنك الفترة الحالية وأن الجميع منشغل عنك، يجب عليك ان تقدر اشغال كل من حولك وتراعي الظروف، وعلى الصعيد العاطفي انت شخص متطلب ولذلك حتى هذه اللحظة لم تلتقي بالشريك الذي تحلم به.


توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان وفر أكثر مما تنفق من المال من أجل مصلحة عائلتك ومصلحتك تستطيع تنظيم وقتك بالمفيد. ترتاح من بعض الأعباء السابقة وتشعر بأنك أكثر قدرة على ضبط الأوضاع.
 

 

حظك اليوم برج السرطان عاطفياًيا عزيزي برج السرطان لا تكافح كثيراً. لأنّ أفضل الأشياء تحدث حين لا نتوقعها

حظ برج السرطان اليوم صحياًيا برج السرطان أنت اليوم تعاني من اضطرابات خلال فترة النوم وذلك بسبب التوتر والقلق، لذلك حاول أن تستشير طبيبك فى الأمر، ربما تحتاج للحصول على مهدئات حتى تساعدك على النوم أو أن تشرب الاعشاب والأطعمة التي تساعد على تهدئتك.

برج السرطان الرجل اليوم:اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.

 

برج السرطان المرأة اليوم:هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:حاول ان تكون متحفظاً على خططك واسرارك العملية لتتجنب المغرضين تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط الامور و ستكتسب النجاح المطلوب ، علاقاتك العاطفية تنجح من دون تعقيدات وتكون لك حافزاً أو وثبة للنجاح وتحقيق ما تحلم به مع الشريك.

حظ برج الأسد اليوم صحياً:اتبع نظام غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن الزائد، وقم باستبدال الأطعمة الدسمة بالخضار والفواكة وأيضاً مع التوقف تماماً عن تناول السكر واستبداله بمصادر سكر طبيعية مثل التمر والعسل والفواكة.

برج الأسد الرجل اليوم:إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه.

برج الأسد المرأة اليوميا عزيزتي الأسد  الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.



توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

برج العذراء اليوم مهنياً:وقتك الثمين لا يجب عليك على الإطلاق أن تقوم بتضييعه اكسب كل لحظة لمصلحتك القي تلك الافكار و القيم القديمة وابدا من جديد بالخطيط لحياتك بخطط جديدة.

برج العذراء اليوم عاطفياًقد تحدث العديد من الأمور الإيجابية على حياتك العاطفية حاول كسب كل شيء في صالحك

برج العذراء اليوم صحياً:تحتاج إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية التى تحميك من مخاطر عدوى كورونا، خاصة فى الأماكن العامة والمزدحمة، التزم بارتداء أقنعة الوجه، وغسل اليدين باستمرار.

برج العذراء الرجل اليوم:اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.

برج العذراء المرأة اليوم:  عزيزتي ،الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات.



توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم برج الميزان مهنياًالدعاء مطلوب والالتجاء إلى الله مطلوب ، ولكن بعد بذل الأسباب وبذل الجهد في تحقيقها على أرض الواقع، انتبه لعملك أكثر.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياًالعلاقات الزوجيّة تكون متقلّبة، ومن الضروري حمايتها من التراجع قبل الوصول إلى حائط مسدود وإلى نهاية غير سعيدة.

حظ برج الميزان اليوم صحياًابتعد عن الأماكن المزدحمة حتى تحمي نفسك من فيروس كورونا، والتزم بغسل اليدين باستمرار ووضع الكمامات وأخذ الفيتامينات بشكل مستمر.

برج الميزان الرجل اليوميسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة.

 

برج الميزان المرأة اليوم:أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.


توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:لا تنظر إلى العمل على أنه واجب عليك التخلص منه بأسرع ما يمكنك، العمل هو أحد الأمور الجيدة التي تفعلها في حياتك، وعليك أن لا تجعل العمل يفقد قيمته هذه على الإطلاق.

 

 

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:حاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك الحياه و تخلى قليلاً عن أسلوب "حب الملكية " الذى تعتاد على ممارسته مع الحبيب، فالوسط هو الأفضل دائماً.

حظ برج العقرب اليوم صحياً:احرص على ممارسة رياضة المشي لمدة 10 دقائق تقريباً يومياً قبل الذهاب إلى عملك، واحرص على شرب بعض العصائر الطبيعية بجانب وجبة الإفطار لأنها تحتوي على فيتامينات ومعادن تفيد جسمك.

برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد

برج العقرب المرأة اليوم:استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.


توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

حظك اليوم برج القوس مهنياًلا تدع الآخرين يتدخلون في شؤونك، خوفاً من تعريض وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل اضبط انفعالاتك وخصوصاً اذا طرأت نقاشات عقيمة.

حظك اليوم برج القوس عاطفياًعليك أن تصارح شريكك بالأمور التي لا تحبها فيه، والأمور التي تغضبك منه، والأمور التي لا تحب أن تكون موجودة في شخصيته.

حظك اليوم برج القوس صحياً:وجبة الإفطار تعتبر من أهم الوجبات الرئيسية والتى يجب أن تحرص على تناولها يومياً، حاول أن لا تفوتها وستجد نفسك تبدأ اليوم بنشاط وحيوية وخصوصاً قبل الذهاب إلى العمل.

برج القوس الرجل اليوم:من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.

 

برج القوس المرأة اليوم:إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.  

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:حدسك قوى جداً ويمكنك الاعتماد عليه فى كثير من مشكلاتك المهنية، الأجواء العملية تحتاج إلى كثير من الكلمات المعسولة حتى تستطيع كسب ماتريد.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:في أوقات فراغك حاول التواصل مع شريكك وحاول ن توضح له ان لايشيء يشغلك عنه , استوعب شريك حياتك، وحاول ألا تصدر أحكام مطلقة قبل أن تسمع منه، غيرتك الشديدة قد تتحول إلى شك، وتتذبذب العلاقة، حكم عقلك أكثر من ذلك.

حظ برج الجدي اليوم صحياًاحرص جيداً على تناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عن العناصر التي تنقصه وتسبب حالة من الإرهاق والتعب الدائم

برج الجدي الرجل اليوم:عليك البحث عن عمل جديد أو البدء بمشروعك فوضعك المالي في تدهور ويجب الإسراع لاتخاذ موقف، حاول اكتساب بعض المهارات الجديدة، لا ترضى بالتجاوزات التي يقوم بها الشريك حتى لا تتحول علاقتك به إلى علاقة سامة

برج الجدي المرأة اليوم:بالرغم من المشاكل الكبيرة مع الشريك بسبب الانانية والغيرة الا ان علاقتكما جيدة ويسودها الحب، هناك بعض الأمور التي تشغلك في العمل لا تقلق كل الامور ستصبح افضل.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:إذا واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العملية ، ثمة ما يؤشّر إلى وجود إيجابيات. لكن عليك أن تتوقف عن الاستسلام للطاقة السلبية التى تحيطك واستبدلها بالإيجابية.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياًالحزم هي إحدى الصفات المطلوبة , لكن بالعلاقات العاطفية التفاهم هو سيد المواقف دائماً , اجعل التفاهم عنوان علاقتك لتعيش العلاقة العاطفية التي تحلم بها.

حظ برج الدلو اليوم صحياًحتى تشعر بالراحة والسعادة والإطمئنان وتحافظ على صحتك النفسية والبدنية،حاول أن تحصل على إجازة قصيرة من عملك وعائلتك وتستطيع من خلالها الحصول على قسط من الراحة لبعض الوقت.

برج الدلو الرجل اليوم:عائلتك تضغط عليك بأمر معين، حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك دون انفعال عليهم يشعرك بالندم لاحقًا، عملك يسير بشكل جيد جدًا وتشعر بالفخر بنفسك.  

برج الدلو المرأة اليوميا عزيزتي برج الدلو تشعر أنك بحاجة لتجديد اصدقائك حيث انك تشعر بالملل وترغب بالسفر والخروج بكثرة فيما ينشغل اصدقائك بعالمهم الخاص وهو ما يجعلك تشعر ان بحاجة لأصدقاء جدد، يجب عليك الاهتمام بعملك أكثر

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت قد تؤذيك التكنولوجيا في بعض الأحيان، وقد تساعدك في أحيان أخرى. ولتجنب ذلك، تأكد من أنك على درجة كبيرة من الوعي حيال ما تمثله لك التكنولوجيا في الوقت الحالي.
 

حظك اليوم برج الحوت عاطفياًحاول ان تطرح مع الشريك كل الامور التي تشغل بالك  استخدم ذكاء الحوت للوصول الى ماتريد ولاتتسرع  اجعل الشريك يستوعب افكارك تجنب القسوة.

حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي لا تفرط فى شرب الكافيين الذى يصيبك بالأرق دائماً، ويجعلك لا تستطيع النوم، لهذا أنتبه لصحتك وحاول أن لا تفرط فى شرب الشاى طوال الوقت.

 

برج الحوت الرجل اليوم: عزيزي برج الحوت تحب تكوين الكثير من الصداقات وأنت شخص جيد بهذا الأمر، العمل تحول إلى روتيني بشكل كبير حاول أن تعمل على تغيير بعض الأمور من أجل أن لا تكره عملك

برج الحوت المرأة اليوم:عملك يسير بشكل جيد وانت شخص محل تقدير عند مديرك، حياتك الشخصية أفضل بعد تخلصك من قصة حب سيئة كان له تأثير سلبي على حياتك، مارس الرياضة اتبع اسلوب غذائي صح


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account