عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

إعلان مفاضلة لقبول مقيمين للاختصاص الفرعي لصالح مشافي وزارة الصحة ومشفى الشرطة بدمشق

2022-02-22 -- 01:20 ص

أعلنت وزارة الصحة الهيئة السورية للاختصاصات الطبية عن المفاضلة العامة لقبول مقيمين للاختصاص الفرعي لعام 2022  للأطباء البشريين الاختصاصيين حصراً الراغبين للإقامة بقصد الاختصاص الفرعي لصالح مشافي وزارة الصحة ومشفى الشرطة بدمشق.

وفي الإعلان يستمر تقديم الطلبات حتى الـ 10 من آذار القادم في مختلف مديريات الصحة بالمحافظات ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الاختصاص الأساسي للتقدم للاختصاص الفرعي وفق نظام الإقامة والاستيعاب المعلن في المديريات ويجري التفاضل بناء على معدل المتقدم في شهادة الاختصاص الأساسي.

ويحق للمتقدم تسجيل 15 رغبة بحيث تقترن كل رغبة بالمحافظة المرغوبة للتدريب ويمكن التقدم لأكثر من محافظة في الاستمارة ذاتها شريطة توافر الاستيعاب ولا تقبل طلبات المقبولين في الجهات العامة في الدولة أو المتسربين من مفاضلة سابقة في وزارة الصحة إلا بعد إحضار وثيقة تثبت عدم التحاقهم أو انفكاكهم قبل تاريخ هذا الإعلان.

ويمكن للراغبين الاطلاع على شروط المفاضلة والأوراق المطلوبة وطريقة التقدم زيارة موقع الهيئة الالكتروني أو منصات وزارة الصحة على الانترنت.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account